اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

عمليات التكميم للمعدة مع أفضل طبيب في مصر

Recommended Posts

عمليات التكميم للمعدة هي إجراء شائع لفقدان الوزن يمكن إجراؤه بالمنظار. تزيل عملية تكميم المعدة جزءًا من المعدة ،تاركة جيبًا ضيقًا لحمل الطعام. هذا يخلق شعورًا بالامتلاء دون الإفراط في تناول الطعام ويقلل من الرغبة الشديدة في الجوع. تعرف على المزيد حول جراحة تكميم المعدة وكيف يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة وبشكل دائم.

عمليات التكميم للمعدة هي إجراء لإنقاص الوزن يتم فيه إزالة جزء كبير من معدتك. بعد هذه الجراحة ،يمكنك تناول أجزاء صغيرة فقط في كل مرة. تساعدك كيس المعدة الأصغر على الشعور بالشبع بعد تناول كمية أقل من الطعام. جراحة تكميم المعدة ليست مناسبة للجميع ،ولا تنطوي على بعض المخاطر. ناقش خياراتك مع طبيبك قبل اتخاذ أي قرارات بشأن جراحة تكميم المعدة.

عمليات التكميم للمعدة هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تزيل جزءًا من المعدة وتخلق جيبًا صغيرًا. هذا يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ،مما يجعلك تشعر بالشبع بسرعة. تعد جراحة تكميم المعدة أكثر فاعلية للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا والذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم بين 35 و 40.

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة ،فمن المهم أن تجد طبيبًا جيدًا. قد يكون من الصعب معرفة الأطباء الأفضل في منطقتك ،ولكن هناك بعض الطرق لمعرفة ذلك. إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن عملية إجراء هذه الجراحة ،فتحدث مع طبيبك، وعليك اختيار أحسن طبيب تكميم في مصر.

تكميم المعدة هو إجراء جراحي يصغر حجم معدتك. كجزء من هذا الإجراء ،تتم إزالة جزء من معدتك لعمل فتحة على شكل كم. يمكن إجراء هذه الجراحة كإجراء للمرضى الخارجيين بأقل وقت للشفاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..