اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

قضايا العلامات التجارية وكيفية حماية حقك

Recommended Posts

العلامة التجارية هي رمز أو كلمة أو عبارة تحدد مصدر المنتج. من المهم تسجيل علامتك التجارية لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة لأنه قد يكون لك حق الرجوع القانوني إذا استخدم شخص آخر علامتك التجارية بدون إذن. يمكن أن يساعدك مكتب الولايات المتحدة الأمريكية في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تسجيل علامتك التجارية وكيفية القيام بذلك.

العلامة التجارية هي كلمة أو عبارة أو رمز أو تصميم يحدد مصدر السلع والخدمات. قد ترغب في وضع علامة تجارية على اسم عملك أو شعارك أو شعارك. لحماية حقوقك في علامة تجارية ،عليك اتخاذ خطوات لتسجيل العلامة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO). سيساعد تسجيل علامة تجارية في منع الآخرين من استخدامها بدون إذن.

العلامة التجارية هي كلمة أو عبارة أو رمز أو تصميم يحدد ويميز مصدر البضائع. عندما تريد حماية اسم عملك أو شعارك أو شعارك من أن تستخدمه شركات أخرى بطريقة قد تربك المستهلكين فيما يتعلق بمصدر السلع والخدمات التي تقدمها ،فقد حان الوقت لتسجيل علامتك في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة ( USPTO). عملية الحصول على حماية العلامة التجارية بسيطة ولكنها قد تستغرق وقتًا طويلاً.

قضايا العلامات التجارية  هنا

إذا كنت تريد حماية علامتك التجارية أو اسم نشاطك التجاري ،فقد ترغب في التفكير في تسجيل علامة تجارية. العلامة التجارية هي حق حصري لاستخدام كلمة أو عبارة أو رمز أو تصميم في التجارة. يمكن أن يساعد تسجيل علامتك التجارية في منع الآخرين من استخدامها في مشاريعهم التجارية الخاصة ويمكن أن يمنحك الأسس القانونية اللازمة لمتابعة الإجراءات القانونية ضد شخص انتهك علامتك.

يعد تسجيل العلامات التجارية طريقة جيدة لحماية علامتك التجارية والتأكد من الاعتراف بك كمالك لعلامتك التجارية. يمكن أن يساعد تسجيل علامتك التجارية في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في منع شخص آخر من استخدام اسمك أو شعارك بطرق من شأنها أن تربك المستهلكين وتجعلهم يعتقدون أنهم يشترون شيئًا منك عندما لا يفعلون ذلك.

تسجيل علامة تجارية إيجي ماركس egymarks

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..