اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

جراحة المجازة المعدية امثل حل للتخلص منالسمنة المفرطة لمرضي السكر

Recommended Posts

لقد ثبت أن الجراحة الالتفافية المعدة هي علاج فعال للغاية للسمنة تجاوز Gastric Bypass عملية جراحية تقلل من حجم معدتك و إعادة توجيه نظامك الهضمي حتى يتم استضافة السعرات الحرارية أقل من الطعام الذي تتناوله.

واحدة من أفضل الطرق لفقدان الوزن مع عملية جراحية في المعدة يمكن إجراء هذه الجراحة مناظرة أو من خلال شق صغير سيقوم الجراح بفتحة في معدتك و تجاوز جزء من الأمعاء لتقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد بعد جراحة المجازة المعدية ، سيتعين عليك اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة بانتظام حتى لا تستعيد أي وزن.

جراحة Bypass Gastric هي خيار ممتاز للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و مجربوا كل طريقة أخرى لفقدان الوزن مع جراحة Bypass في المعدة ، تقلص معدتك إلى جزء صغير من حجمها الأصلي ، لذلك ستشعر بالامتلاف بعد تناول كمية صغيرة فقط من الطعام يمكن أن تساعدك الجراحة على تجاوز المعدة في فقدان ما يصل إلى نصف وزن جسمك الزائد.

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بشكل كبير ، يمكن أن تكون جراحة المجازة المعدية خيارًا جيدًا لفقدان الوزن تتضمن جراحة المجازة تصغير حجم المعدة و إعادة توجيه الأمعاء الدقيقة لتقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد عادةً ما يكون هذا النوع من الجراحة مخصصًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال طرق أخرى.

يحاول الكثير من الناس العثور على أفضل دكتور سمنة لعملية جراحية في المعدة ، جراحة المجازة المعدية هي إجراء طبي يستخدم جراحة فقدان الوزن لمساعدة المرضى على فقدان كميات كبيرة من الوزن بسرعة الإجراءات الالتفافية في المعدة تعمل عن طريق تقليل حجم معدتك و أغضاع الطعام من خلال الجهاز الهضمي الخاص بك لمعرفة المزيد حول تجاوز المعدة ، اتصل بـ أفضل دكتور سمنة الأعلى اليوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..