اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل قوى عاملة النواب يحذر العمال من سماسرة السفر إلى ليبيا

Recommended Posts

news_1643747814_7747.jpg

قال عبدالفتاح يحيى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الاتفاقية الموقعة بين مصر وليبيا، لإرسال مليون عامل مصري على فترات، والمشاركة في تعميرها تضمن الحفاظ على حقوق العمال وحمايته، مشيرًا إلى أن العامل المصري فى ليبيا ليس له علاقة بما يحدث داخليًا.

وتابع "يحيى" في تصريحات خاصة لـ"الفتح"، أن الدولة المصرية قادرة على حماية مواطنيها بأي مكان، وماحدث عندما قُتل 25 مواطنًا مصريًا بليبيا لم ينم الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى تم الرد الرادع، موضحًا أن النظام الليبي قادر هو الآخر على حماية العمال المصريين والوقاء بالاتفاقيات الموقعة.

ونصح وكيل قوى عاملة النواب، العمالة المصرية بعدم اللجوء إلى السماسرة والتعامل فقط مع وزارة القوى العاملة ومكاتبها، مشيرًا إلى أن الوزارة لها مكاتب بجميع مراكز ومحافظات الجمهورية، فمن يريد السفر لأي دولة أو العمل بأي دولة أن يتوجه لمكتب القوى العاملة، لأنه الجهة الوحيدة المسئولة عن العمالة المصرية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..