اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عمليات كم المعدة...اخسر وزنك و بالك رايق

Recommended Posts

عمليات كم المعدة هي وسيلة رائعة لمساعدتك على فقدان الوزن و لكن من المهم العثور على أفضل دكتور للتكميم  لا يتم إنشاء جميع الجراحين متساوين و تريد التأكد من أنك تختار جراح لديه الكثير من الخبرة مع هذا النوع من الجراحة يجب عليك أيضا أن تسأل جراحك عن معدل نجاحه مع عمليات الأكمام.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لانقاص الوزن يتم تنفيذها من خلال صنع المعدة أصغر هذه الجراحة هي خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و لم يتمكنوا من فقدان الوزن من خلال النظام الغذائي و الممارسة هناك العديد من أنواع مختلفة من عمليات كم المعدة.

عمليات كم المعدة C هي نوع من جراحة فقدان الوزن التي يمكن أن تساعدك على فقدان كمية كبيرة من الوزن إذا كنت تفكر في جراحة الكتميم ، فمن المهم العثور على أفضل دكتور للتكميم  لـCMC) ، CMC) هو اختصار ل "مركز المراضة و الوفيات" و هو مصطلح يستخدم لوصف الخطر المرتبط بجراحة معينة.

هي جراحة فقدان الوزن تقلل من حجم معدتك هذه الجراحة هي خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولم يتمكنوا من فقدان الوزن من خلال النظام الغذائي و الممارسة عملية الأكمام هي جراحة غازية قليلة، لذلك من المرجح أن تتعافى بسرعة.

أصبحت عمليات التكميم أكثر و أكثر شعبية للأشخاص الذين يرغبون في فقدان الوزن إذا كنت تفكر في عملية قص المعدة ، فمن المهم العثور على أفضل طبيب لهذا المنصب سترغب في التأكد من أن الطبيب من ذوي الخبرة في إجراء عمليات تصغير المعدة و لديه سجل حافل جيد للنجاح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..