اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

إجراءات عملية قص المعدة..يجب معرفتها قبل العملية

Recommended Posts

هناك العديد من أنواع جراحات المعدة المختلفة و لكن الإجراء الأكثر شيوعا يسمى قص المعدة هذه العملية تزيل جزء كبير من المعدة افضل دكتور تكميم معدة لهذه الجراحة هو جراح عام لديه خبرة مع المعدة.

أفضل طبيب يقوم بـ إجراءات عملية قص المعدة هو الذي لديه الكثير من الخبرة في هذا المجال سوف ترغب أيضا في التأكد من أن طبيبك معتمدة من اللوحة عندما تبحث عن طبيب ، اسأل حوله لمعرفة ما إذا كان أي شخص تعرفه قد قام بجراحته معه يمكنك أيضا التحقق من المراجعات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عما فكر به المرضى الآخرون في تجربتهم.

هناك العديد من أنواع مختلفة من جراحات فقدان الوزن و لكن الشخص الأكثر شيوعا عمليات تحويل مسار المعدة هذه العملية يغير معدتك حتى تتمكن من تناول كميات صغيرة فقط من الطعام في وقت واحد هناك أيضا إجراءات أخرى يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن، مثل جراحة الأكمام المعدة و جراحة الفرقة لاب تأكد من البحث في افضل دكتور تكميم معدة لأتمام إجراءات عملية قص المعدة بشكل متقن و سليم.

أفضل طبيب يقدم إجراءات عملية قص المعدة هو الذي لديه الكثير من الخبرة في هذا المجال سترغب أيضا في التأكد من أن الطبيب مرخص و مؤمن عندما تبحث عن طبيب ، اسأل عن الإحالات أو القيام ببعض الأبحاث عبر الإنترنت بمجرد العثور على عدد قليل من الأطباء الذين تهتم بهم ، قم بإعداد المواعيد للقاءهم و طرح الأسئلة لمعرفة الإجراءات اضغط هنا.

افضل دكتور تكميم معدة لإجراءات قطع المعدة هو جراح عام ستحتاج إلى العثور على طبيب لديه خبرة في هذا النوع من الجراحة يجب عليك أيضا أن تسأل طبيبك عن المخاطر و الفوائد للتعرف علي الدكتور اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..