اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية تكميم المعدة أكثر عمليات السمنة شيوعاً

Recommended Posts

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة ، فمن المهم أن تجد أفضل طبيب لإجراء العملية لم يتم إنشاء كل الجراحين على قدم المساواة و تريد التأكد من أنك في أيد أمينة قم بأبحاثك و اسأل من حولك للعثور على جراح يتمتع بسمعة طيبة و يقوم بإجراء عدد كبير من جراحات تكميم المعدة كل عام.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة تعد هذه الجراحة خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة و لم ينجحوا في طرق إنقاص الوزن الأخرى إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تكميم المعدة ، فمن المهم إجراء البحث و العثور على اشطر دكتور للتكميم يمكنه مساعدتك في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تصغير حجم معدتك تعد هذه الجراحة خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يكافحون من أجل إنقاص الوزن باتباع نظام غذائي و ممارسة الرياضة فقط. إذا كنت تفكر في إجراء جراحات التكميم ، فمن المهم اختيار اشطر دكتور للتكميم لديه خبرة في إجراء هذا النوع من الجراحة.

عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تصغير حجم معدتك هذه الجراحة خيار للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و الذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي و التمارين الرياضية إذا كنت تفكر في إجراء جراحة التكميم ، فمن المهم اختيار جراح من ذوي الخبرة في هذا النوع من الجراحة.

عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة تعد هذه الجراحة خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة و لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي و التمارين الرياضية إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تكميم المعدة ، فمن المهم اختيار جراح لديه خبرة في إجراء هذا النوع من الجراحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..