اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

اهمية مشروبات التخسيس في نظامك الغذائي

Recommended Posts

تعتبر مشروبات التخسيس طريقة رائعة لبدء اليوم والتأكد من أنك لست جائعًا عند الإفطار جرب خلط كوبين من الماء مع أربع ملاعق كبيرة من العسل وعصير الليمون سيساعد ذلك على تعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك ، ويحافظ على رطوبتك ، كما أنه سهل على الجهاز الهضمي خيار سهل آخر هو تناول كوب من الحليب الدافئ مع بعض القرفة أو الزنجبيل أخيرًا ، تأكد من تناول الكثير من الفاكهة كجزء من طعامك.

مشروبات التخسيس ليست طريقة جيدة لفقدان الوزن قد تساعدك على الشعور بالشبع لبضع ساعات ، ولكن بعد ذلك سترتفع مستويات الجوع لديك إذا كنت تريد حقًا إنقاص الوزن ، فركز على تناول طعام صحي.

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يحاولون إنقاص الوزن ، يجب أن تحتوي وجبة الإفطار على 600 سعر حراري على الأقل هذا هو الحد الأدنى من السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص ليتمكن من تناولها طوال اليوم دون الشعور بالجوع كما أنه يمنحك طاقة كافية حتى تتمكن من أداء التدريبات الخاصة بك ولا تشعر بالتعب أو الإرهاق.

أفضل سحور تخسيس هو الذي ستلتزم به بالفعل إذا كان لديك خطة وجبات محددة في الاعتبار ، فمن الأفضل أن تبدأ من هناك إذا كنت تريد فكرة عامة عن ماهية الإفطار الجيد ، فإليك بعض الأفكار: زبادي يوناني بالفواكه والمكسرات * بيض بالطماطم والسبانخ أو الأفوكادو * دقيق الشوفان مع التوت واللوز (أو البذور) * عصير مصنوع من البروتين مسحوق.

كقاعدة عامة ، يجب أن تأكل حوالي 400 سعرة حرارية على الإفطار على سبيل المثال: كوب من دقيق الشوفان مع الزبيب ، ونصف كوب من الحليب قليل الدسم وشريحتان من لحم الخنزير المقدد سيضمن ذلك أنه يمكنك إنقاص الوزن أثناء الصيام أثناء النهار ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

مشروبات التخسيس وسيلة فعالة لخسارة الوزن في فترة زمنية قصيرة إنها أيضًا اختيار جيد لأولئك الجدد في خطة Slimming World ، لأنها سريعة وسهلة المتابعة المشروبات تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، مما يساعدك على الالتزام بالكمية اليومية من السعرات الحرارية يمكن صنعها بالماء أو بدونها ، اعتمادًا على مقدار الوقت الذي تقضيه في الصباح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..