اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mohammed Tarek

دليلك لتعيين مطور ويب

Recommended Posts

 إذا كنت تخطط لتوظيف مطور ويب أو تتعاقد مع شركة برمجيات لتطوير موقعك على الويب أو إعادة تصميمه، فمن المهم معرفة المزيد عن المعايير التي يجب عليك اتباعها لاختيار أفضل مطور لديك واتخاذ قرارك. هذا سيوفر الوقت والمال. يعد اختيار أفضل مطور أمرًا ضروريًا لنجاح تواجدك عبر الإنترنت.

 

المهارات المطلوبة لمطور الويب:

  • عقل منطقي: يجب أن يكون لدى المطور القدرة على تحليل البيانات
  • منظم: يجب أن يتبع معايير عمليات كتابة الأكواد
  • تقني: يجب أن يكون مطور الويب على دراية ببعض لغات البرمجة مثل
  • CMS: يجب أن يتم إنشاء موقع الويب بنظام إدارة المحتوى لأنك في بعض الأحيان تكون أنت من يقوم بتحديالموقع. يجب أن يكون مطور الويب على دراية ببرامج ادارة المحتوي أو أن يقوم ببناء برنامج خاص به.
  • CSS: يجب لمطور الويب ان يكون علي درايه بهذه التقنيههذه تعتبر بعض المهارات الأساسية، تحتاج بعض مشاريع البرمجة مثل تطبيقات الويب أو مواقع التجارة الإلكترونية إلى مهارات أعلى.

 

معايير التعاقد مع شركة متخصصة في تطوير الويب:

قد يكون لديك أيضًا خيار آخر بخلاف التعاقد مع مطور ويب خاص بك، يمكنك التعاقد مع شركة برمجيات وسوفت وير لتصميم وتطوير موقع الويب الخاص بك، وتقوم بعض الشركات بالعمليتين معاً تصميم وتطوير الموقع بالكامل. لذا كيف يمكنك اختيار شريكك؟

  • الشهادات واراء العملاء: سوف تحصل على بعض الأفكار حول هذه الشركة من مراجعات العملاء إذا كانت هذه الشركة تستحق ذلك؟ ابحث عن الشهادات والجوائز التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت في قوائم أعمال جوجل
  • ملفه التعريفي: تحقق من موقع الويب الخاص بهم ، فهو أفضل مثال على عملهم. بعد ذلك، عليك التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، ومعرفة ما إذا كانت التصميمات حديثًة ويتناسب مع هوية الشركة.
  • العملاء: شعارات عملائهم على الموقع هي تتبع لسجلاتهم. من الأفضل العمل مع شركة تطوير تعمل مع شركات رائعة.
  • اللقاء بهم: لا تحكم دون مقابلتهم واتخذ قرارك. قابلهم وامنحهم الفرصة لتقديم خدمتهم.

 

تلخيص لما سبق:

كما أوضحنا قبل أن يكون لديك كلا الخيارين لتصميم وتطوير موقع الويب الخاص بك، يمكنك تعيين مطور ويب أو التعاقد مع شركة تطوير ويب للقيام بهذه المهمة. لكن ضع في اعتبارك إذا قمت بتعيين موظف، فستحتاج إلى تعيين مصمم ويب أيضًا، لكن شركات تطوير الويب تقوم بكلتا العمليتين.

في مصر ، تعد شركة Talent Supplier رائدة في مجال تطوير الويب والاستعانة بمصادر خارجية تقع في القاهرة وجدة. لديها أكثر من 4 سنوات من الخبرة في منطقة الخليج.

هل انت جاهز الآن لأخذ فكرتك وجعلها ترى النور وتجعل تواجدك العالمي عبر الإنترنت؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..