اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
drabdelhamid clinics

تكلفة عملية الساسي في مصر

Recommended Posts


يعمل مفتاح مفاغرة الاثني عشر المفرد عن طريق إنشاء عملية تكميم معده من أجل التقييد والسيطرة على الجوع. بعد التكميم ، يتم تغيير مسار الأمعاء بطريقة مشابهة لمجرى المعدة.

بدلاً من استخدام وصلتين كما هو الحال في مجازة المعدة Roux-en-Y أو مفتاح الاثني عشر التقليدي ، يتم إجراء اتصال واحد في تكوين حلقة. من خلال وجود وصلة واحدة بدلاً من اثنين ، يتم إجراء الجراحة بسرعة أكبر وبأقل خطر للتسرب.

يتسال بعض المرض عن تكلفة عملية الساسي في مصر :

أولاً ، يتم إنشاء الكم باستخدام دباسة جراحية على طول المنحنى الخارجي للمعدة. بعد إنشاء المعدة الجديدة ، تتم إزالة المعدة الزائدة. يبقى الصمام الموجود في مخرج المعدة ، مما يسمح بعملية تفريغ المعدة بشكل طبيعي والشعور بالامتلاء. يتم حساب الأمعاء الدقيقة بعناية من قاعدة الأمعاء الغليظة ثم يتم لفها وإعادة توصيلها بالمعدة.

تستغرق الجراحة حوالي ساعة ونصف ، و تكلفة عملية الساسي ويتمتع المرضى بفترة نقاهة مماثلة لإجراءات علاج البدانة الأخرى. يدخل الطعام إلى الغلاف ويثبت هناك بالبوابة تمامًا مثل الكم. وبسبب ذلك لا تحدث متلازمة الإغراق على عكس المجازة المعدية.

نتائج
يمكن للمرضى أن يتوقعوا خسارة ما بين 70 إلى 80 في المائة من الوزن الزائد في السنة الأولى بعد عملية تبديل الاثني عشر. تختلف النتائج حسب المريض.

مخاوف محتملة
بالإضافة إلى مخاطر الجراحة القياسية ، تشمل المخاوف التي يجب أن تكون على دراية بها ما يلي:

زيادة خطر الإصابة بمرض الجزر
زيادة مخاطر نقص التغذية إذا لم يمتثل المريض للتوصيات
استفراغ و غثيان
التسريبات من الخط الأساسي
ارتجاع المعدة
انسداد الأمعاء الصغيرة
ماذا تتوقع بعد الجراحة
عادة ما تكون الإقامة في المستشفى بعد إجراء SADS من 24 إلى 48 ساعة. يعود العديد من المرضى إلى نشاطهم الطبيعي في غضون أسبوع إلى أسبوعين. رفع الأحمال الثقيلة مقيد لمدة أربعة أسابيع تقريبًا.

تكلفة عملية الساسي.pdf

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..