اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية تكميم البكيني خس وكمم وجمًل

Recommended Posts

يعاني العديد من الرجال والنساء من مشاكل مع بشرتهم تجعلهم يشعرون بالوعي الذاتي بشأن كشف أجسادهم بعد كل شيء ، الجلد هو أكبر عضو في الجسم ما نضعه سيؤثر على شكله وملمسه قد تكون جراحة نحت الجسم خيارًا جيدًا لهؤلاء الأشخاص عندما يكون  دكتور سمنة ، يجب أن تبحث عن جراح متمرس أجرى ما لا يقل عن 50 من هذه الإجراءات ولديه معدلات رضا عالية من مرضاه.

بالقرب مني عندما يكون الشخص بدينًا جدًا ويواجه صعوبة في إنقاص الوزن ، فقد يفكر في إجراء عملية جراحية لتسهيل ممارسة الرياضة تزيل عملية تكميم البكيني الجزء العلوي من المعدة بحيث يكون أصغر بكثير غالبًا ما تتسبب هذه الجراحة في فقدان الوزن بشكل كبير لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن الشديدة ومع ذلك ، فإنه لا ينجح دائمًا في علاج السمنة ويجب اعتباره جزءًا من برنامج علاجي شامل للسمنة.

يمكن أن تكون عملية تكميم البكيني خيارًا جيدًا لمن يعانون من السمنة المفرطة يتضمن الإجراء إزالة جزء من المعدة وإعادة توجيهها لتشكيل أنبوب طويل وضيق أو "كم" أصغر بكثير من المعدة الأصلية يساعد ذلك المرضى على الشعور بالشبع بسرعة أكبر ويحد من كمية الطعام التي يمكنهم تناولها في وقت واحد ، مما يساعدهم على إنقاص الوزن أسئلة مكررة.

إذا كنت مرشحًا لإجراء عملية جراحية ، فمن المرجح أن يوصي طبيبك بفقدان الوزن قبل الجراحة إذا كان ذلك ممكنًا ، فسيريدون منك الوصول إلى ما لا يقل عن 220 رطلاً قبل التفكير في الإجراء هذا لأنه سيتم إزالة أكثر من نصف الجلد الزائد أثناء العملية وإذا كنت تزن أكثر من اللازم ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على بشرتك المتمددة بالفعل.

في حين أن عمليات تكميم المعدة وجراحة المجازة المعدية تعتبر رائعة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة ، إلا أنها ليست مناسبة للجميع إذا كنت تعاني من زيادة الوزن بشكل طفيف وكان مؤشر كتلة الجسم لديك يتراوح من 30 إلى 35 فقط ، فقد يكون عملية تكميم البكيني أو المجازة الجانبية شديدة للغاية في هذه الحالة ، قد يكون شفط الدهون خيارًا يمنحك نتائج مماثلة للجراحة مع الحفاظ على بعض حجم الدهون في منطقة الوسط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..