اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل زراعة الدقهلية لـ الفتح تحفيز الحكومة للفلاح ساعد في زيادة المساحات المزروعة من القمح

Recommended Posts

news_1648132726_3733.jpg

قال المهندس فوزي الحضري، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية، إن الحكومة ساعدت في زيادة المساحات المزروعة من القمح، وذلك من خلال تحفيز المزارعين على زراعة القمح بدلا من المحاصيل الأخرى، مشيدا بدور الحكومة في تحفيز المزارعين هذا العام للتوسع في زراعة القمح.

وأكد الحصري في تصريحات لـ "الفتح" أننا لا ننكر أن جهود الدولة هذا العام في تحفيز المزارعين على زراعة القمح، موضحا أن التسعير المبكر لمحصول القمح من جانب الحكومة ساهم في زيادة المساحة المنزرعة، كما أن التحفيزات التي وضعهتا وزارة الزراعية من خلال الدعم في بعض المجالات المختلفة سيساعد في زيادة حجم التوريد.

وقد عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا قبل قليل بمقر الوزارة مع مديري مديريات الزراعة بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، لبحث العديد من الملفات المهمة وفي مقدمتها الاستعداد لموسم حصاد وتوريد القمح.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..