اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تعرف كيف يتم تأسيس شركة بشكل قانوني

Recommended Posts

علينا اتباع الخطوات التالية الخطوة 1: الخطوة الأولى للشركة هي التأسيس يمكننا بدء شركة جديدة إما عن طريق البدء كشركة شراكة أو ملكية فردية أو شراكة ذات مسؤولية محدودة الخطوة 2: من أجل حماية اسم العلامة التجارية من استخدامه من قبل أي شخص آخر ، يجب علينا تسجيل اسم علامتنا التجارية بموجب قانون العلامات التجارية لعام 1999. الخطوة 3: من أجل الحصول على براءة اختراع لمنتجنا ، يجب علينا تقديم طلب إلى المراقب العام لبراءات الاختراع والتصميمات والعلامات التجارية في الهند وانتظار الموافقة بعد أن يتم فحصها بدقة من قبلهم.

بعد تأسيس شركة، تحتاج إلى تسجيل شركتك إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC) ، فيجب عليك إكمال شهادة تشكيل من الدولة التي تم فيها تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة سوف يحتوي على معلومات مهمة حول عملك وهيكله يجب عليك أيضًا تقديم طلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN) يمكن الحصول على هذا من مصلحة الضرائب عن طريق ملء نموذج SS-4 يجب الاحتفاظ برقم تعريف صاحب العمل في مكان آمن ومعاملته كرقم ضمان اجتماعي ؛ هذه هي الطريقة التي يحدد بها الناس عملك في الإقرارات الضريبية كل عام تحتاج إلى تقديم طلب لـ تسجيل النماذج الصناعية وكذلك لدى "مكتب براءات الاختراع الصيني" لتسجيل براءة اختراع التصميم ، عليك ملء أربعة نماذج.

تسجيل الشركة هو عملية إنشاء شركة في الهند يتطلب تسجيل شركة في الهند مستندات مختلفة مثل مذكرة التأسيس (MOA) والنظام الأساسي (AOA) والقرار المتعلق بتعيين المديرين وما إلى ذلك تشمل إجراءات ما بعد التسجيل الحصول على شهادة التأسيس من الوزارة وملء رأس المال و تفاصيل أخرى في نموذج إقرارات ضريبة الدخل وتقديم طلب خصم الاستثمارات بموجب القسم 80 I (v) B إذا كان ذلك ينطبق على عملك.

أول شيء يجب على رائد الأعمال القيام به هو تأسيس شركة وهذا يشمل اسم الشركة وتسجيل اسم الشركة على مستوى الدولة بعد إنشاء كيان قانوني ، من الضروري تسجيل علامته التجارية وتجدر الإشارة إلى أن الحصول على تسجيل علامة تجارية سيستغرق ما يقرب من 6 إلى 12 شهرًا بعد تقديم الطلب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..