اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المشاورات اليمنية – اليمنية تواصل أعمالها بحضور مسئولين دوليين

Recommended Posts

news_1648757313_5515.jpg

تواصل المشاورات اليمنية – اليمنية برعاية مجلس التعاون الخليجي بمقر الأمانة العامة بالرياض أعمالها ، على أن تستمر حتى السابع من أبريل المقبل، والتي تهدف إلى حل النزاع وحل الأزمة اليمنية.

ويعول اليمنيون على هذه المشاورات تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي في تشكيل تحول مهم لبناء كتلة تاريخية ووطنية تمثل مركز الثقل في إنقاذ اليمن على خطى مسارات السلام وصولاً إلى بناء الدولة.

وكان للحضور الدولي موقف لدعم المشاورات اليمنية، حيث حضر كل من المبعوث الأمريكي لليمن تيم لندركنغ، والمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في اليمن هانز غرندبرغ، والمبعوث السويدي الخاص إلى اليمن بيتر سيمنبي.

ومن المقرر أن تناقش المشاورات اليمنية 6 محاور، وتركز أجندة المشاورات على المحاور السياسية، والاقتصادية والتنموية، والأمنية ومكافحة الإرهاب، والإغاثية والإنسانية، والاجتماعية، والإعلامية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..