اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خبير إيران رسخت أقدامها في سوريا عبر سياسات ممنهجة

Recommended Posts

news_1648962230_9346.jpg

قال أسامة الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير بالشأن الإيراني، إن إيران تشارك روسيا الوجود العسكري في سوريا وتسيطر على قرى ومدن وتواصل التغيير الديموغرافي كما فعلت في العراق، وكأن عدوان إيران لسوريا بات من المسلمات!.

وأوضح الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير بالشأن الإيراني، في تصريخات لـ"الفتح"، أنه لاشك على الإطلاق في أن إيران رسخت وبقوة شديدة أقدامها في سوريا طيلة العشر سنوات الماضية من خلال العديد من الخطط والسياسات الممنهجة على مختلف المستويات.

وأكد الهتيمي أن استبعاد إيران من المعادلة السياسة والأمنية بل والاقتصادية في سوريا بات أمرًا صعبًا للغاية يحتاج إلى جهد شاق وزمن طويل ومن ثم فليس من المرجح أن تغيب إيران عن المشهد السوري خلال المدى القريب على أقل تقدير الأمر الذي يدفع الأطراف المناوئة للمشروع الإيراني إلى تفعيل دورهم في الملف السوري واعادة سوريا للحضن العربي وطرح معالجة واقعية لتطورات الأوضاع هناك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..