اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صحيفة إسرائيل اليوم تكشف عن أزمة بين السلطة وإدارة بايدن

Recommended Posts

news_1649075799_9000.jpeg

كشفت صحيفة إسرائيل اليوم العبرية، صباح اليوم الاثنين، عن وجود أزمة بين السلطة الفلسطينية، وإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن إعادة فتح القنصلية في القدس ، وكذلك مكاتب منظمة التحرير في واشنطن.

ووفقا للصحيفة العبرية، فإن السلطة الفلسطينية تريد إعادة فتح القنصلية ومكاتب المنظمة بدون أي شروط مسبقة، فيما تصر الولايات المتحدة على ربط ذلك بقضية دفع مخصصات الشهداء والأسرى.

وأشارت إلى أن ذلك بحث خلال الاجتماع الذي عقد بين وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، والرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله خلال الأسبوع الماضي.


وتابعت الصحيفة: "يرى الفلسطينيون بأن هذه مناورة إسرائيلية، وأن الموقف الأمريكي متأثر بموقف إسرائيل".

ومن جانبه، قال مسؤول كبير في منظمة التحرير للصحيفة العبرية "نشعر بخيبة أمل من الموقف الأمريكي، نحن نرى أن هذه المسألة منفصلة عن أي شروط، ولا ينبغي ربطها بأي شروط".

وتابع: "لا يمكن أن يكون هناك وضع يمكن فيه لأي من القيادة الفلسطينية وقف صرف رواتب الشهداء والأسرى.. أنتم تسمونها رواتب ونحن نسميها مخصصات لكل عائلة شهيد وأسير".

وفي ذات السياق، عبر مصدر فلسطيني آخر عن استيائه من الشروط الأمريكية، وقال إنها "محاولة من إسرائيل لخلط الأوراق، هذا مؤسف وغير مقبول

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..