اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل مسار المعدة في 1 من أفضل المراكز

Recommended Posts

اقتباس

 

هناك العديد من الطرق لفقدان الوزن ومن المهم أن تختار الطريقة التي تناسب نوع جسمك ونمط حياتك وشخصيتك يقدم مركز ضياء سرحان لجراحات السمنة تحويل مسار المعدة في مدينة نيويورك في مكتبه الواقع في Park Ave و 36th Street يعيد الإجراء توجيه الجهاز الهضمي تمامًا بحيث ينتقل الطعام مباشرة من المعدة إلى كيس صغير بدلاً من الأمعاء حيث يتم امتصاص معظم السعرات الحرارية في الجسم كطاقة.

تكميم المعدة هو إجراء جراحي لفقدان الوزن يتم من خلاله تصغير حجم المعدة بواسطة أنبوب مصنوع من نسيج المريض نفسه هذا يحد من كمية الطعام التي يمكن للفرد أن يأكلها ويشربها والنتيجة هي انخفاض فوري وملحوظ في الشهية وأحجام الحصص أسئلة متكررة ما هي جراحة السمنة؟ إنه مصطلح يستخدم لوصف العمليات التي تساعد المرضى على إنقاص الوزن تشمل جراحة علاج البدانة إجراءات في أجزاء كثيرة من الجهاز الهضمي ، بما في ذلك كلا الطرفين (المجازة المعدية) ، بالإضافة إلى عمليات لإزالة جزء من الأمعاء (تكميم المعدة) كم من الوقت تستغرق جراحة السمنة؟ تستغرق جراحة السمنة حوالي ساعتين لتكميم المعدة و3-4 ساعات.

تعد تحويل مسار المعدة إجراءً شائعًا جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى إنقاص الوزن هذا الإجراء الجراحي يقلل من حجم المعدة ويحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها يمكن أن تساعدك المجازة المعدية على إنقاص الوزن بسرعة أكبر من اتباع نظام غذائي وحده وتتطلب يومًا أو يومين فقط في المستشفى تجعل تحويل المسار من الصعب على الأشخاص الإفراط في تناول الطعام عن طريق تقليل كمية الطعام التي يمكنهم تناولها في أي وقت يؤدي انخفاض السعرات الحرارية إلى فقدان الوزن بشكل ثابت يستمر جيدًا بعد الشفاء الأولي من الجراحة.

يتم إجراء عملية التحويل كعملية جراحية يومية يتم إدخال المريض إلى المستشفى صباح يوم الجراحة ، ويخرج إلى المنزل عادة في غضون 24 ساعة بعد الجراحة خلال ذلك الوقت ، يراقب الطبيب التعافي من التخدير ومن العملية نفسها ماذا يحدث بعد الجراحة؟ سيُطلب من مرضى تحويل مسار المعدة التالية إجراء بعض التغييرات في نمط حياتهم: - يجب عليهم عدم تناول الأطعمة الغنية بالدهون أو تناول أي مكمل غذائي آخر دون استشارة أطبائهم أولاً لأن هذا يزيد من فرص حدوث آثار جانبية مثل الغثيان والقيء وحرقة المعدة وما إلى ذلك - يجب على المرضى أيضًا تجنب تناول الكثير من الملح لأنه يسبب الانتفاخ واحتباس الماء وتورم الأطراف مما قد يؤدي إلى ألم في المفاصل والعضلات يجب اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم.

بصفتنا المزود الرائد لجراحة السمنة في الشرق الأوسط ، فقد ساعد جراحونا الآلاف من المرضى على تحقيق خسارة دائمة في الوزن ، واستعادة احترامهم لذاتهم ، من خلال تقديم إجراءات جراحية مبتكرة فعالة وبأسعار معقولة تشمل بعض الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يتم إجراؤها في مركزنا ما يلي: Roux-en-Y (RYGB) تكميم المعدة بالمنظار حزام المعدة القابل للضبط بالمنظار (LAGB).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..