اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير الري يوزع شهادات إتمام تدريب 48 شخصا من 22 دولة إفريقية

Recommended Posts

news_1649447268_2610.jpeg

سلم الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، 48 متدربا من 22 دولة أفريقية شهادات إتمام البرنامجين التدريبيين في مجال "الإدارة المتكاملة للمياه في ظل التغيرات المناخية" و"المياه الجوفية والشحن الاصطناعي"، والذين نظمهما المركز الإقليمي للتدريب التابع لوزارة الري.


جاء ذلك بحضور المهندس طارق السيد، رئيس المركز الإقليمي للتدريب، والوزير مفوض حسن النشار، ممثل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، والدكتور أحمد إمام، رئيس قسم الري والهيدروليكا بكلية الهندسة بجامعة القاهرة، والدكتورة نهي سمير، عميد كلية الدراسات والبحوث البيئية بجامعة عين شمس.


وأشار الدكتور محمد عبد العاطي، إلى حرصه الشخصي على المشاركة في تسليم الشهادات للمتدربي نفى مختلف الدورات التدريبية التي تنظمها الوزارة، لما تمثله هذه البرامج التدريبية من فرصة للتواصل بين أبناء القارة الأفريقية، وتحقيق التكامل بين مهندسي المياه بالدول الإفريقية.


وأكد على أهمية هذه البرامج التدريبية في رفع وتنمية قدرات الباحثين والمتخصصين من أبناء الدول الإفريقية على المستوى الفني، ونقل الخبرات المكتسبة خلالها للتطبيق الفعلي بالدول الإفريقية الشقيقة، والمساهمة في تدعيم التعاون وتبادل الخبرات والأفكار بين المتدربين من مختلف الدول، خاصة في ظل تنوع المشاركين من 22 دولة إفريقية، الأمر الذي ينعكس على تنوع الخبرات التي يتشاركها المتدربين، والسماح بعرض أفكار متنوعة تنعكس على إثراء محتوى هذه البرنامج.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..