اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عمليات السمنة لخسارة الوزن

Recommended Posts

اقتباس

 

جراحة السمنة هي نوع من الجراحة يتم إجراؤها على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الهدف من جراحة علاج البدانة هو مساعدة الشخص على إنقاص الوزن هناك عدة أنواع مختلفة من جراحات علاج السمنة ، ويعتمد نوع الجراحة الأفضل بالنسبة لك على حالتك الفردية تعد جراحة المجازة المعدية نوعًا شائعًا من جراحات علاج البدانة يتضمن هذا النوع من الجراحة إجراء شق صغير في المعدة ثم ربط كيس صغير بالمعدة هذه الحقيبة يمكن.

جراحة السمنة هي نوع من الجراحة يتم إجراؤها على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الهدف من جراحة علاج البدانة هو مساعدة الشخص على إنقاص الوزن هناك عدة أنواع مختلفة من جراحات علاج السمنة ، ويعتمد نوع الجراحة الأفضل بالنسبة لك على حالتك الفردية أحد أنواع جراحات السمنة التي تزداد شيوعًا هو التخدير الموضعي في عمليات علاج البدانة.

جراحة السمنة هي نوع من الجراحة يتم إجراؤها على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الهدف من جراحة علاج البدانة هو مساعدة الشخص على إنقاص الوزن هناك عدة أنواع مختلفة من جراحات علاج السمنة ، أحدها يسمى جراحة المجازة المعدية بالمنظار Roux-en-Y يتم إجراء هذا النوع من الجراحة باستخدام تقنية طفيفة التوغل ، وتنطوي على عمل جروح صغيرة في البطن تتم الجراحة بينما يكون المريض تحت التخدير العام ولكن.

المزيد من الناس يفكرون في جراحة السمنة لمساعدتهم على إنقاص الوزن يمكن إجراء الجراحة باستخدام التخدير العام ، ولكن يوجد خيار أحدث يستخدم التخدير الموضعي أصبح هذا النوع من الجراحة أكثر شيوعًا لأنه أقل خطورة ويمكن للمريض التعافي بسرعة أكبر.

جراحة السمنة هي نوع من الجراحة يتم إجراؤها على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة الهدف من جراحة علاج البدانة هو مساعدة الشخص على إنقاص الوزن هناك عدة أنواع مختلفة من جراحات علاج السمنة ، ويعتمد نوع الجراحة الأفضل بالنسبة لك على حالتك الفردية يُطلق على أحد الأنواع الشائعة لجراحة علاج البدانة المجازة المعدية بالمنظار Roux-en-Y يتم إجراء هذا النوع من الجراحة باستخدام تقنية طفيفة التوغل ، وعادة ما يتم ذلك.

و للمزيد انقر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..