اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الفيفا يبحث الغاء كأس القارات بسبب انفلونزا الخنازير

Recommended Posts

يبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" احتمال إلغاء بطولة كأس العالم للقارات التي ستقام بعد 6 أسابيع في جنوب إفريقيا بسبب انتشار مرض انفلونزا الخنازير.واوضح السكرتير العام للفيفا في بيان على موقع "الفيفا" الاخبارى الاليكترونى على شبكة الانترنت مساء السبت ان الاتحاد الدولى يراقب بحذر انتشارالفيروس ويتمني ان تتحسن الأوضاع قبل بدء البطولة.

 

ويشارك المنتخب الوطني المصري حامل لقب كأس الأمم الإفريقية في كأس العالم للقارات ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرازيل وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، وسيفتتح مبارياته يوم 15 يونيو بمواجهة راقصي السامبا.

 

وأشار مسئول الفيفا الي ان الاتحاد قد يقرر إلغاء البطولة اذا شعر ان عليه فعل ذلك ضمانا لسلامة الجميع حتى لا تأتي بنتائج وخيمة علي كل من سيشارك من لاعبين وأجهزة فنية وجماهير، موضحا انه إذا أصبحت الأمور علي ما يرام فلا يوجد مانع من استمرار البطولة.

 

وأكد المسئول قائلا "الأمر جدي، بل هو جدي للغاية، فمن الممكن إلغاء كأس العالم للقارات كما ألغينا بطولة الكونكاكاف".

 

وكانت الفيفا قد قامت بنقل بطولة كأس العالم للسيدات عام 2003 من الصين الي أمريكا بعد انتشار فيروس "سارس"، ولكن الآن الأمر أصبح أكثر خطورة بعد ظهور مرض جديد يسمي بانفلونزا الخنازير والذي أدي لوفاة أكثر من 159 شخصا حتى الآن في المكسيك وحدها.

 

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..