اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تأسيس شركة تسجيل النماذج الصناعية

Recommended Posts

تتمثل الخطوة الأولى في تأسيس شركة تسجيل النماذج الصناعية في تقديم طلب تسجيل الشركة لدى الحكومة المحلية يجب أن يتضمن التطبيق اسم الشركة وعنوانها ومعلومات الاتصال الخطوة التالية هي تقديم مقالات التأسيس إلى الحكومة المحلية يجب أن تتضمن مواد التأسيس غرض الشركة واسمها وعنوانها ومعلومات الاتصال بمجرد تسجيل الشركة، يجب أن تحصل على رخصة عمل من الحكومة المحلية الخطوة الأخيرة هي تقديم طلب تسجيل علامة تجارية إلى الحكومة الفيدرالية.

يمكن أن تساعدك شركة تسجيل النموذج الصناعي في حماية اختراعك أو تصميم منتجك من النسخ دون إذنك يمكن أن يمنحك أيضًا الحق الحصري في استخدام المنتج أو بيعه أو تصنيعه لتأسيس شركة تسجيل نموذج صناعي، يجب عليك أولاً تقديم طلب إلى المكتب الوطني المسؤول عن حماية الملكية الفكرية.

شركة تسجيل النماذج الصناعية هي شركة تقوم بتسجيل النماذج لدى الحكومة حتى يمكن استخدامها بشكل قانوني في الصناعة غالبًا ما يكون لهذا النوع من الشركات شبكة من الوكلاء الذين يستكشفون المواهب الجديدة ثم يساعدون في الأعمال الورقية المطلوبة لتسجيل النماذج لدى الحكومة قد تقدم الشركة أيضًا خدمات أخرى مثل التدريب والصب والحجوزات تخضع شركات تسجيل النماذج الصناعية للتنظيم من قبل الحكومة ويجب أن تتبع قواعد وإرشادات معينة.

تتمثل الخطوة الأولى في تأسيس شركة تسجيل النماذج الصناعية في تقديم طلب إلى مكتب الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن يذكر مقدم الطلب اسم وعنوان الشركة، وكذلك أسماء وعناوين مسؤولي الشركة يجب على مقدم الطلب أيضًا تقديم وصف لأنشطة أعمال الشركة بمجرد تقديم الطلب، سيقوم مكتب الولايات المتحدة الأمريكية بمراجعته لتحديد ما إذا كان يفي بجميع متطلبات التسجيل إذا حدث ذلك، فسيقوم مكتب الولايات المتحدة الأمريكية بإصدار شهادة تسجيل.

يمكن تأسيس شركة تسجيل نموذج صناعي من أجل حماية الملكية الفكرية لنموذج صناعي ستكون الشركة مسؤولة عن تسجيل النموذج لدى السلطات المختصة والتأكد من حمايته بشكل صحيح سيمكن ذلك مالك النموذج من تلقي إتاوات مقابل استخدامه، ومنع الآخرين من نسخه أو استخدامه دون إذن ستكون الشركة أيضًا قادرة على إنفاذ حقوق المالك إذا لزم الأمر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..