اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية التكميم الدقيق لأقل نسبة خطورة أثناء العملية

Recommended Posts

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء كبير من المعدة وتسمى أيضًا تكميم المعدة الرأسي أو جراحة تكميم المعدة تترك الجراحة معدة صغيرة على شكل موزة بحجم كرة التنس تشتهر مصر بخدماتها الطبية الممتازة، ويمتد ذلك إلى جراحة إنقاص الوزن إذا كنت تفكر في عملية التكميم الدقيق فستكون في أيد أمينة مع أفضل دكتور تكميم المعدة في مصر الدكتور شريف نجوه هو جراح سمنة ذو خبرة وقد أجرى عددًا لا يحصى من عمليات تكميم المعدة الناجحة لديه ثروة من الخبرة والمعرفة، وسيكون قادرًا على مساعدتك في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء كبير من المعدة يتم إجراؤها بالمنظار، مما يعني أن الجراح يستخدم شقوقًا صغيرة وأدوات طويلة ورفيعة يمكن أن تحتوي المعدة الأصغر حجمًا على كمية أقل من الطعام، لذلك من المحتمل أن تأكل أقل وتفقد الوزن أفضل دكتور تكميم في مصر هو د. محمد ضياء لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وحقق نسبة نجاح تصل إلى 99.2٪ وهو خبير في جراحة المناظير وهو أحد الجراحين القلائل في مصر المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لجراحة السمنة والاضطرابات الأيضية (IFSO).

تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة، مما ينتج عنه جيب معدة أصغر هذه الحقيبة الصغيرة تحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها وتقلل أيضًا من هرمونات الجوع، مما يؤدي إلى فقدان الوزن يعد الدكتور شريف نافع من أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في مصر وقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم ناجحة حقق معدل نجاح 99٪ وفقد مرضاه 30 كجم في المتوسط (66 رطلاً) بعد الجراحة.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة هذا يترك معدة أصغر على شكل موزة بحجم بيضة صغيرة تقلل المعدة الأصغر من كمية الطعام التي يمكنك تناولها كما تقلل الجوع والشهية لهذه الأسباب، يمكن أن تساعدك عملية تكميم المعدة على إنقاص الوزن والحفاظ عليه على المدى الطويل إذا كنت تفكر في عملية التكميم الدقيق فمن المهم اختيار جراح ذي خبرة ولديه نسبة نجاح عالية يعد دكتور شريف حقي من أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في مصر لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم ناجحة وحقق نسبة نجاح تصل إلى 99٪. عندما تختار الدكتور حقي من أجل الجراحة، يمكنك أن تكون على ثقة من أنك ستحصل على أفضل رعاية ممكنة وتحقق النتائج المرجوة.

إذا كنت تفكر في عملية التكميم الدقيق كخيار لجراحة إنقاص الوزن، فمن المهم اختيار جراح من ذوي الخبرة والمهارة في إجراء العملية يعد الدكتور شريف نجيب من أفضل دكتور تكميم في مصر ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إجراء الجراحة لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة بنسبة نجاح 99٪ الدكتور نجيب هو أيضًا عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي (ASMBS)، وهي المنظمة الرائدة لجراحي السمنة إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة، فاتصل بمكتب الدكتور نجيب لتحديد موعد للاستشارة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..