اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل المسار أسهل حل للسمنة و مشاكلها

Recommended Posts

يعد تحويل المسار من أكثر علاجات السمنة فاعلية إنها عملية جراحية طفيفة التوغل تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق إجراء تغييرات في الجهاز الهضمي أفضل جراح سمنة في مصر هو د.محمد ضياء، الذي أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لتجاوزات البطن بالمنظار إنه جراح ذو خبرة عالية ومهارة يقدم أفضل رعاية ممكنة لمرضاه.

تعد جراحة التحويل بالمنظار من أكثر الطرق فعالية لعلاج السمنة إنها عملية جراحية طفيفة التوغل تتضمن إجراء بضع شقوق صغيرة في البطن يقوم الجراح بعد ذلك بإدخال منظار البطن، وهو أنبوب رفيع بكاميرا صغيرة في نهايته، في البطن هذا يسمح للجراح برؤية ما بداخل البطن وإجراء الجراحة تعد جراحة المجازة التنظيرية أقل توغلًا من جراحة المجازة المفتوحة التقليدية، والتي تتطلب شقًا كبيرًا في البطن هذا يعني أن جراحة المجازة التنظيرية لها مدة إقامة أقصر في المستشفى وألم أقل ووقت تعافي أسرع إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة بالمنظار ، فمن المهم اختيار جراح من ذوي الخبرة والمهارة في هذا النوع من الجراحة يعد الدكتور محمد من أفضل الجراحين في مصر في مجال جراحة المجازة التنظيرية.

 تحويل المسار هي إجراء جراحي طفيف التوغل يستخدم لعلاج السمنة يقوم الجراح بعمل شق صغير في البطن وإدخال منظار البطن، وهو أنبوب رفيع متصل بكاميرا ثم يستخدم الجراح الأدوات الجراحية لإنشاء كيس صغير للمعدة وإعادة توصيل الأمعاء الدقيقة بجيب المعدة الجديد عادة ما يتم إجراء هذه الجراحة كجراحة نهارية، مما يعني أنه يمكن للمريض العودة إلى المنزل في نفس اليوم أفضل جراح سمنة فى مصر هو دكتور محمد سرحان يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في إجراء  تحويل المسار بالمنظار وساعد آلاف المرضى على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن يتمتع الدكتور بمهارات عالية ويستخدم أحدث التقنيات لضمان حصول مرضاه على أفضل النتائج الممكنة.

 تحويل المسار هي طريقة طفيفة التوغل لعلاج السمنة. يتم إجراؤها عادة من قبل أفضل جراحي السمنة في مصر يقوم الجراح بعمل شق صغير في البطن ثم إدخال كاميرا صغيرة تسمى منظار البطن في الشق. سيسمح منظار البطن للجراح برؤية داخل البطن وتحديد ما إذا كان المريض مرشحًا جيدًا لجراحة المجازة التنظيرية إذا اعتقد الجراح أن المريض مرشح جيد، فسيقوم بإجراء بضع شقوق صغيرة أخرى في البطن وإدخال أدوات جراحية في هذه الشقوق سيستخدم الجراح بعد ذلك هذه الأدوات الجراحية لإنشاء مجازة حول المعدة والأمعاء سيسمح هذا الالتفاف للطعام بتجاوز المعدة والذهاب مباشرة إلى الأمعاء، مما يساعد المريض على إنقاص الوزن.

جراحة المجازة بالمنظار هي جراحة طفيفة التوغل تُستخدم لعلاج السمنة أفضل جراح سمنة في مصر لقد أجرى المئات من جراحات المجازة بالمنظار وحقق نسبة نجاح تزيد عن 95٪.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..