اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ترشيح ماتيوس لخلافة جوزيه في الأهلي .. ودوسلدورف يريد التعاقد معه

Recommended Posts

قال الألماني المخضرم ديتريتش فايتسا المدير الفني السابق للأهلي إن مسؤولي بطل مصر طلبوا منه ترشيح مدربا ألمانيا ليقود الفريق خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه، مشيرا إلى أنه طرح اسم النجم السابق لوثار ماتيوس، بحسب قناة "مودرن سبورت 2".

 

ونقل برنامج "كورة أونلاين" الذي تبثه القناة تصريحات لفايتسا مفادها أن إدارة الأهلي حددت في طلبها أن يكون المدرب المرشح صاحب شخصية قوية ويمتلك "كاريزما" التعامل مع اللاعبين ووسائل الإعلام.

 

ولم يتم إجراء الاتصال على الهواء، كما لم يتم بث تسجيلا للحديث مع فايتسا.

 

وأشار فايتسا إلى أنه رشح ماتيوس لكونه نجما كبيرا وله شخصية قوية، مؤكدا أن ماتيوس أبدى موافقته المبدئية على خوض تجربة تدريب الأهلي.

 

ودرب ماتيوس - 48 عاما - أندية رابيد فيينا وريد سالزبورج النمساويين وبارتيزان بلجراد الصربي وأتلتيكو باراناينس البرازيلي ومنتخب المجر.

 

وكانت آخر تجاربه مع فريق ماكابي نتانيا الإسرائيلي الذي تركه مؤخرا.

 

ويعد ماتيوس من أعظم لاعبي الكرة في تاريخ "المانشافت"، إذ لعب للمنتخب 150 مباراة دولية على مدار 20 عاما تمنحه لقب عميد اللاعبين الألمانيين.

 

وشارك ماتيوس أيضا في خمس بطولات كأس عالم، ولعب لأندية مونشنجلادباخ، وبايرن ميونيخ الألمانيين، وإنتر ميلان الإيطالي

يذكر أن عقد جوزيه ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، الا أن الخروج المبكر للفريق الأحمر من دوري أبطال إفريقيا واحتمال خسارة الدوري لصالح الاسماعيلي قد يعجل برحيل المدرب البرتغالي.

 

رغبة ألمانية

 

ومن جهة أخرى ذكرت مجلة بيلد الألمانية أن نادي فورتونا دوسلدورف الألماني الذي يلعب في الدرجة الثالثة يسعى للتعاقد مع ماتيوس بدءا من الموسم القادم.

 

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن دوسلدورف يعاني من أزمة مالية تصل إلى سبعة ملايين يورو وهو ما تسبب في استقالة رئيس مجلس الإدارة راينهولد إرنست وأنه بصدد التعاقد مع الألماني دانيال يامر مالك نادي مكابي ناتانيا الإسرائيلي كراعي رسمي للفريق.

 

ونقلت بيلد عن يامر يوم الأحد قوله: "سأبدأ المفاوضات مع دورسلدورف، وهناك عدة طرق للتعاقد مع الفريق سواء كمستثمر أو راعي أو مدير أعمال".

 

ونفى ماتيوس وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي مع دوسلدورف، ولكن رجل الأعمال الألماني أكد أنه يرغب في وجود اللاعب الدولي السابق مع الفريق.

 

وينتهي عقد نوربرت ماير المدير الفني الحالي لدوسلدورف بنهاية الموسم الجاري.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاهلى سيتعاقد مع الاكبر بكتير من الأسامى دى..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..