اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
abdu96

الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة

Recommended Posts

إجراء ثني المعدة بالمنظار

إجراء إنقاص الوزن بالمنظار هو نهج غير جراحي يستخدم المنظار لعلاج إنقاص الوزن. المنظار الداخلي عبارة عن أنبوب رفيع ومرن يساعد الطبيب على رؤية جهازك الهضمي. تعتبر إجراءات التنظير الداخلي آمنة للغاية وأقل خطورة من الجراحة.  

ونحاول هنا اظهار الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة و نحن نقدم مجموعة كاملة من خيارات العلاج بالمنظار في مستشفى بريجهام والنساء فولكنر ومستشفى بريجهام والنساء ، بما في ذلك طي المعدة. طي المعدة بالمنظار هو إجراء طفيف التوغل ولا يتطلب أي شقوق في الجزء الخارجي من جسمك ولن يكون لديك أي ندوب خارجية. وقت الشفاء أسرع أيضًا من الجراحة التقليدية.

ما هو طي المعدة؟

طي المعدة هو إجراء تنظيري طفيف التوغل يتم فيه ثني المعدة على نفسها وخياطتها (خياطة) لجعلها أصغر وأقصر.  الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة يقلل هذا الإجراء من كمية الطعام التي يمكن لمعدتك استيعابها ويساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع والبقاء ممتلئًا لفترة أطول. يُعرف هذا الإجراء أيضًا باسم POSE البعيد (جراحة السمنة الأولية داخل اللمعة).

كيف يتم إجراء طي المعدة؟

أثناء تخديرك ، يُدخل طبيبك جهازًا بالمنظار في جهازك الهضمي من خلال فمك. يحتوي النظام على عدة مكونات تُستخدم معًا لطي المعدة ودمجها. يعتبر طي المعدة إجراءً آمنًا للغاية ومنخفض المخاطر.

ما مقدار الوزن الذي تتوقع أن تفقده من طي المعدة؟

عادةً ما يفقد المرضى الذين خضعوا لعملية طي المعدة لفقدان الوزن من 15 إلى 20 بالمائة من إجمالي وزن الجسم في البداية. 

كيف يكون الشفاء بعد طي المعدة؟

عادة ما يعود المرضى إلى المنزل في نفس يوم الإجراء. عليك أولاً اتباع خطة وجبات سائلة كاملة ، الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة  والتي تتضمن مشروب البروتين ومنتجات مماثلة. ثم تنتقل بعد ذلك إلى خطة الطعام الطري (بما في ذلك الأطعمة سهلة الأكل ، مثل دقيق الشوفان والموز والأرز المطبوخ جيدًا). أخيرًا ، يمكنك العودة إلى الأكل المنتظم. عادة ما يأخذ الناس يوم إلى يومين إجازة من العمل. طي المعدة دائم. ومع ذلك ، على عكس بعض  إجراءات إنقاص الوزن بالمنظار الأخرى ، فإن طي المعدة لا يمكن عكسها.

هل هناك أي فوائد صحية إضافية للعلاج بجانب إنقاص الوزن؟

قد تتمتع بصحة أفضل ، مثل تحسن الظروف الصحية المرتبطة بالوزن. يمكن أن يشمل ذلك توقف التنفس أثناء النوم ، وارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري من النوع 2 ، والكبد الدهني ، وخلل شحميات الدم. يحدث عسر شحميات الدم عندما يكون لديك كميات غير طبيعية من الدهون (الدهون) في الدم. في بعض الحالات ، قد يتم حل هذه الشروط تمامًا.

 

مواضيع ذات صلة :

ماهي عملية كشكشة المعدة

 

سلبيات عملية طي المعدة

 

كشكشة المعدة

الفرق بين طي المعدة وكرمشة المعدة.pdf

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..