اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين على أصحاب البطاقات التموينية إدراج هواتفهم المحمولة لتحديث البيانات

Recommended Posts

news_1652823897_6139.jpeg

علق محمد سعد الله، مدير مديرية التموين بالإسكندرية، على طلب وزارة التموين من حاملي بطاقات التموين من أرباب الأسر، إدخال أرقام هواتفهم المحمولة لتحديث البيانات، قائلاً "لأسباب لابد قبل عرضها العودة للخلف قليلاً لفهم طبيعة الشكاوى الخاصة، بتحديث البيانات؛ حيث إن بطاقات التموين على مستوى الجمهورية تغطي نحو 22 مليون بطاقة، تخدم نحو حوالي 72 مليون فرد، بما يعادل 70% من الشعب المصري، تحت مظلة البطاقات التموينية".

وأضاف - خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة ON - أن الدولة حريصة على ذهاب الدعم لمستحقيه، ولذا وضعت الدولة بعض المحددات الرئيسية للتأكد من أن الدعم سيذهب لمستحقيه.

وتابع "أولها الفئة الأولى بالرعاية، وهناك مراحل تمت لمراجعة ذلك سواء على الدخول أو ملكية السيارات أو بطاقات الرقم القومي أو المدارس والمصروفات، لتحديد المستحق للدعم من عدمه حتى يتم إقتطاعها، وتوجيها للفئة الأولى للرعاية"، مشيراً إلى أن هذه الاجراءات شملت شقينن الأول التأكد من وصول الدعم لمستحقيه والثاني استكمال قاعدة البيانات، والأخيرة هي الأساس في ضوء اتجاه الدولة للتحول الرقمي.

وحول استخدام رقم الموبايل، قال: المنظومة التموينية منظومة رقمية إلكترونية حتى تكون هناك وسيلة اتصال مباشر مع حامل البطاقة التموينية من أجل الوصول إلى أية بيانات أو معلومات إضافية، مضيفا "إما الاتصال أو رسائل نصية".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..