اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين توريد 2 مليون طن قمح محلي حتى الآن

Recommended Posts

news_1652818446_5116.jpg

قال الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية: إنه تم توريد 2 مليون طن قمح حتى الآن، متابعا "نستهدف من 5 إلى 6 ملايين طن والدولة دفعت ما يقرب من 10 مليارات جنيه لأن الدفع يكون بين 24 إلى 48 ساعة ولدينا طاقة تخزينية وسعة استيعابية تصل لـ6 ملايين طن.

وأرجع "عشماوى" - خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة" - كثرة الضبطيات للخارجين عن القانون ممن يقمون بتخزين السلع بطريقة غير قانونية، إلى وعى الأجهزة الأمنية بمصر، ومتابعا "هذا أمر طبيعى على مستوى العالم والأجهزة الأمنية بمصر لديها وعى فى التعامل مع مثل هذه الأزمات".

وفى سياق آخر، قال: إن عدد الشركات فى مصر شهد زيادة خلال العام الجارى بالمقارنة مع العام الماضى، مضيفا "وارتفعت رؤوس الأموال من 96 مليارا لـ106 مليارات، وهو ارتفاع يقدر بـ18% فى رأس المال بزيادة قدرها 12%".

وكشف مساعد أول وزير التموين، عن الوزارة تنفذ مع الجانب الفرنسى ومجموعة من المستثمرين أول سوق جملة من الجيل الثالث على مساحة 100 فدان بمحافظة الإسماعيلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..