اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تكميم المعدة في مصر مع أفضل جراح سمنة

Recommended Posts

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء كبير من المعدة، ولم يتبق سوى "كم" صغير من المعدة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويؤدي أيضًا إلى الهرمونات التي تجعلك تشعر بالشبع ويتم إفرازها بسرعة أكبر. نتيجة لذلك، يمكن أن يساعدك تكميم المعدة على إنقاص الوزن والحفاظ عليه على المدى الطويل. يعتبر دكتور أحمد الشرقاوي من أفضل جراحي السمنة في مصر. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة ولديه خبرة واسعة في هذا النوع من الجراحة. يقدم الدكتور الشرقاوي تقييمًا شاملاً قبل الجراحة للتأكد من أن تكميم المعدة هو الجراحة المناسبة لك. كما يقدم دعمًا بعد الجراحة لمساعدتك في رحلة إنقاص الوزن.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء كبير من المعدة، ولا يتبقى سوى "كم" صغير من المعدة. إنها واحدة من أكثر جراحات إنقاص الوزن فعالية ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن على المدى الطويل. الدكتور شريف جرجس هو أفضل جراح سمنة في مصر وقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة. حقق معدل نجاح 99٪ وفقد مرضاه 70٪ في المتوسط من وزنهم الزائد.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء من المعدة لمساعدة الأشخاص على الشعور بالشبع بشكل أسرع. وتسمى أيضًا تكميم المعدة الرأسي أو جراحة تكميم المعدة. أفضل جراح سمنة فى مصر هو دكتور محمد عباس. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وحقق معدل نجاح أكثر من 98٪. إنه الجراح الوحيد في مصر الذي هو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويساعدك على الشعور بالشبع بسرعة أكبر. كما أنه يقلل من إنتاج الهرمونات المسببة للجوع. عادة ما يتم إجراء تكميم المعدة بالمنظار، مما يعني إجراء شقوق صغيرة في البطن وإدخال كاميرا صغيرة لتوجيه الجراح. يتمتع أفضل جراح سمنة في مصر، الدكتور شريف الحداد، بخبرة واسعة في إجراء عمليات تكميم المعدة وغيرها من جراحات إنقاص الوزن. سيعمل معك لتطوير خطة علاج مخصصة تلبي احتياجاتك وأهدافك الفريدة.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن حيث يتم إزالة حوالي 80 بالمائة من معدتك. يتم إجراؤها بالمنظار، مما يعني أن الجراح يستخدم شقوقًا صغيرة وأدوات خاصة. تحدد الجراحة مقدار ما يمكنك تناوله عن طريق تقليل حجم معدتك. كما أنه يغير الهرمونات ويقلل من الجوع. الجراحة لا رجوع فيها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..