اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الغرفة التجارية تكشف آخر تطورات أسعار الدواجن

Recommended Posts

news_1653593444_1598.jpg

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، إن تكلفة الانتاج الخاصة بالدواجن ثابتة، والتغيرات في الاسعار ما بين الارتفاع والانخفاض وهمية وليست حقيقية، وهذا الأمر ناتج من العرض والطلب، وليس بسبب انخفاض تكلفة الإنتاج.

وتابع "السيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن القيادة السياسية تعمل على زيادة المساحات المزروعة من الذرة الصفراء وفول الصويا، وهذا الأمر يساهم بصورة كبيرة في خفض أسعار الدواجن.

ولفت إلى أن سعر طن العلف وصل لـ11.7 ألف جنيه، وهذا السعر لم يحدث من قبل، وناتج من الازمات والمشاكل الواقعة في العالم أجمع، مضيفًا أن هناك مجموعة من السماسرة تعمل في بعض المحافظات هي التي تقوم برفع وخفض الاسعار بناءً على العرض والطلب، معقبًا: "إحنا عايزين بورصة حقيقية تجميع السماسرة في كل أنحاء الجمهورية".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..