اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

خدمات تأسيس المنشئات الاقتصادية في مصر

Recommended Posts

هناك العديد من مقدمي خدمات تأسيس المنشئات الاقتصادية في مصر وقضايا تسجيل العلامات التجارية يمكن لمقدمي الخدمات هؤلاء المساعدة في الجوانب القانونية لإنشاء شركة، بالإضافة إلى الجوانب العملية للبدء يمكنهم أيضًا تقديم المشورة حول كيفية حماية مصالح عملك، وماذا تفعل إذا واجهت مشاكل.

وفقًا للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، يعد تسجيل العلامات التجارية في مصر عملية بسيطة ومباشرة الخطوة الأولى هي تقديم طلب إلى وزارة التجارة والصناعة يجب أن يتضمن الطلب اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته وقائمة بالسلع أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية من أجلها بمجرد تقديم الطلب، سيتم فحصه من قبل الوزارة للتأكد من استيفائه لجميع المتطلبات إذا حدث ذلك، فسيتم تسجيل العلامة التجارية ونشرها في الجريدة الرسمية.

لو كنت مهتمأ بـ خدمات تأسيس المنشئات الاقتصادية في مصر يمكنك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد.

تقدم مصر عددًا من الخدمات للمساعدة في إنشاء المؤسسات الاقتصادية، بما في ذلك تسجيل العلامات التجارية مصر عضو في بروتوكول مدريد، الذي ينص على تسجيل العلامات التجارية الدولية بالإضافة إلى ذلك، تعد مصر من الدول الموقعة على اتفاقية باريس لحماية الملكية الصناعية، التي تنص على المعاملة الوطنية للعلامات التجارية على هذا النحو، ستحصل الشركات التي تسجل علاماتها التجارية في مصر على نفس الحماية التي تتمتع بها الشركات التي تسجل علاماتها التجارية في فرنسا.

وزارة التجارة والصناعة المصرية هي الهيئة الحكومية الرئيسية المسؤولة عن إصدار التراخيص للشركات في مصر توفر الوزارة متجرًا شاملاً للشركات التي ترغب في إثبات وجودها في مصر، ويمكنها تقديم إرشادات بشأن القضايا يمكن للوزارة أيضًا مساعدة الشركات في أي مشاكل جمركية أو ضريبية قد تواجهها.

أنشأت الحكومة المصرية متجرًا شاملاً للشركات يسمى وكالة تسجيل وترخيص الأعمال (BRELA) هذه الوكالة مسؤولة عن التعامل مع جميع الأعمال الورقية والإجراءات اللازمة للشركات في مصر هناك بعض المشكلات التي يجب الانتباه إليها عند تسجيل علامة تجارية في مصر أولاً، يقبل مكتب العلامات التجارية المصري الطلبات باللغة العربية فقط ثانيًا، يشترط المكتب أن يكون التوكيل مصدقًا من كاتب العدل ومصدقًا من القنصلية المصرية أخيرًا، لا يمتلك المكتب قاعدة بيانات عبر الإنترنت، لذلك يجب إجراء البحث شخصيًا بشكل عام، قد تستغرق عملية تسجيل الأعمال التجارية في مصر وقتًا طويلاً ومعقدة ومع ذلك، فإن العمل مع محترف متمرس يمكن أن يساعد في ضمان التعامل مع كل شيء بشكل صحيح وفعال.

و لتفادي قضايا تسجيل العلامات التجارية اضغط هنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..