اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

قضايا تسجيل العلامات التجارية

Recommended Posts

قضايا تسجيل العلامات التجارية مثل ما إذا كانت العلامة قيد الاستخدام حاليًا، والاستخدام المقصود للعلامة، وما إذا كان من المحتمل أن يتم الخلط بين العلامة وعلامة أخرى موجودة تشمل القضايا الأخرى ما إذا كانت العلامة عامة أو وصفية أو مجرد لقب بالإضافة إلى ذلك، يجب على مقدم الطلب تحديد السلع و / أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية لها وتقديم طلب لكل فئة من فئات السلع و / أو الخدمات.

من مشكلات تسجيل علامة تجارية على سبيل المثال، قد تكون العلامة مشابهة جدًا لعلامة أخرى مسجلة بالفعل، أو قد لا تكون مميزة بما يكفي لتبرير التسجيل بالإضافة إلى ذلك، قد تكون عملية تسجيل علامة تجارية مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً.

هناك العديد من المشكلات التي يجب مراعاتها عند تسجيل علامة تجارية الأول هو التأكد من أن العلامة التجارية ليست مستخدمة بالفعل من قبل شركة أخرى والثاني هو التأكد من أن العلامة التجارية مميزة بدرجة كافية ليتم تسجيلها والثالث هو التأكد من عدم الخلط بين العلامة التجارية وعلامة تجارية أخرى موجودة أخيرًا، من المهم التأكد من اتباع عملية التسجيل بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل لاحقًا فقد يعتبر هذا انتهاكًا للعلامة التجارية هناك مشكلة أخرى يمكن أن تنشأ عندما تحاول شركة تسجيل علامة تجارية مستخدمة بالفعل من قبل شركة إيجي ماركس Egy marks لتسجيل العلامات يمكن أن يؤدي هذا إلى نزاع قانوني يُعرف باسم معارضة العلامة التجارية.

هناك العديد من قضايا تسجيل العلامات التجارية قد يتم معارضة تسجيل العلامة التجارية من قبل طرف آخر على أساس أنه مشابه لعلامته التجارية المسجلة أو أنه قد يتسبب في حدوث ارتباك في السوق لذلك من المهم التأكد من أن أي علامة تجارية مقترحة متاحة للتسجيل قبل استثمار الوقت والمال في استخدامها والترويج لها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..