اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تسجيل العلامات التجارية في مصر

Recommended Posts

اقتباس

 

لبدء عملية تسجيل العلامات التجارية في مصر، تحتاج إلى تقديم طلب إلى وزارة الصناعة والتجارة الخارجية. يجب أن يتضمن الطلب: - اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته - قائمة بالمنتجات أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية من أجلها - نسخة من العلامة التجارية - رسوم إيداع وتسجيل العلامة التجارية

من الممكن تسجيل علامة تجارية في مصر من خلال الاستعانة بوكيل. يمكن إكمال العملية عبر الإنترنت أو بالبريد، وتستغرق عادةً ما بين أربعة وستة أسابيع. بعد تقديم الطلب، سيتم فحصه من قبل مكتب العلامات التجارية المصري. إذا لم تكن هناك اعتراضات، فسيتم تسجيل العلامة التجارية ونشرها في الجريدة الرسمية.

منذ البداية، تحتاج إلى تقديم طلب إلى مكتب العلامات التجارية المصري يتضمن: - اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته - قائمة بالسلع أو الخدمات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية من أجلها - توكيل رسمي إذا مقدم الطلب ليس مقيمًا في مصر، وعادة ما يستغرق الأمر حوالي 6 أسابيع حتى تتم معالجة الطلب ونشره في الجريدة الرسمية. بعد ذلك، هناك فترة 60 يومًا يمكن خلالها لأي طرف معني الاعتراض على التسجيل. إذا لم تكن هناك اعتراضات، أو إذا تم التغلب على أي اعتراضات بنجاح، فسيتم تسجيل العلامة التجارية وإصدار شهادة تسجيل.

لتسجيل علامة تجارية في مصر، يجب عليك أولاً تقديم طلب إلى وزارة الصناعة والتجارة. يجب أن يتضمن الطلب ما يلي: - اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته - قائمة بالسلع أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية من أجلها - نسخة من العلامة التجارية - الرسم

يمكنك بدء عملية تسجيل العلامات التجارية في مصر عن طريق تقديم طلب إلى المكتب المصري للعلامات التجارية. يجب تقديم الطلب باللغة العربية ويجب أن يحتوي على المعلومات التالية: - اسم مقدم الطلب وعنوانه وجنسيته - قائمة بالسلع أو الخدمات التي سيتم استخدام العلامة التجارية من أجلها - وصف العلامة نفسها - التاريخ التي استخدمت العلامة لأول مرة بعد فحص الطلب، سيصدر مكتب العلامات التجارية الموافقة المبدئية. بمجرد استلام هذه الموافقة، سيكون أمامك ستة أشهر لإكمال عملية التسجيل.

و يمكنك زيارة موقعنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..