اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أمين النور بالإسكندرية عن إساءة الهند ماذا تنتظر ممن انتكست فطرتهم وعقولهم حتى عبدوا البقر

Recommended Posts

news_1654692913_8825.jpg

عقب عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور وأمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، على الإساءة الهندية لمقام النبي صلى الله عليه وسلم ، مؤكدا أن ذلك ليس بجديد وكذلك ليس بآخير، متسائلا: ماذا تنتظر ممن انتكست فطرتهم وعقولهم حتى عبدوا البقر ؟.

واستشهد بدران بقول الله تعالى " لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ"، مؤكدا أن تكرار الإساءة ليس بجديد أو ليس بآخير، مشيرا إلى أن هناك دائما من يخرجون علينا بزبالات أفكارهم وعقولهم العفنة؛ ليحاولوا إطفاء شمس النهار فى كبد السماء وينالوا من رسول البشريه محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال بدران في تصريحات في تصريحات لـ "الفتح" إنه لا عجب فى ذلك الأمر، وأن هذا الأمر هو مصداق لقول الله عزوجل حيث حكى أنه سبحانه كفى رسوله هؤلاء المستهزئين :" إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ "، مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى قد تكفل بهؤلاء وبعقابهم فى الدنيا والآخرة، مشيرا إلى أن الله سبحانه وتعالى أرانا كثيرا من نهايات بعض هؤلاء، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعجل بهؤلاء.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..