اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شي جين بينغ الصين وجورجيا حققتا تقدمًا قويًا في التعاون بمختلف المجالات

Recommended Posts

news_1654774315_3025.jpg

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ إن بلاده وجورجيا حققتا منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية تقدما قويا في التعاون في مختلف المجالات، وأجرتا أعمال الاتصال والتنسيق بفعالية في الشؤون الدولية، وعززتا التنمية السليمة والمستقرة للعلاقات الثنائية.

وأكد الرئيس الصيني -في برقية خلال تبادل التهاني مع نظيرته الجورجية سالومي زورابيشفيلي، اليوم الخميس بمناسبة الذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وفقا لوكالة الأنباء الصينية- أنه يولي أهمية كبرى لتطوير العلاقات بين الصين وجورجيا ومستعد للعمل مع الرئيسة الجورجية لاغتنام الذكرى الثلاثين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية كفرصة للدفع من أجل تحقيق المزيد من النتائج في العلاقات والتعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات بما يعود بالنفع عليهما.

وأضاف أن الشعبين قدما يد العون لبعضهما البعض بجدية للتغلب على الصعوبات بعد اندلاع جائحة كوفيد-19، تاركين قصة رائعة من التضامن ضد الوباء.

ومن جهتها قالت الرئيسة الجورجية إن بلادها ملتزمة بنشاط بتنمية العلاقات الودية مع الصين ومستعدة للعمل مع الصين لتعميق التعاون متبادل النفع وتعزيز الرخاء المشترك للبلدين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..