اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نقابة الصحفيين تصدر بيانا حول واقعة سرقة مبلغ مالي

Recommended Posts

news_1654962076_7937.jpg

قال سكرتير عام نقابة الصحفيين أيمن عبد المجيد: إنه تقديرا للجمعية العمومية للصحفيين، وتأكيد النقابة الدائم على أهمية حرية تداول المعلومات بما لا يخالف القانون، أو يؤثر سلبًا على الوقائع محل التحقيق، لوحظ نشر بعض المواقع، معلومات مغلوطة حول واقعة سرقة مبلغ مالي من النقابة، وهو ما نربأ بالزملاء الوقوع فيه، حيث تم تضمين تفاصيل غير صحيحة عن ملابسات الواقعة والمبلغ المالي، في الوقت الذي نؤكد فيه أن جهات التحقيق لاتزال تتخذ إجراءاتها.

وأضاف "عبد المجيد" - في بيان صادر عن نقابة الصحفيين، اليوم السبت - "أننا نؤكد أن أيًا من خزائن النقابة الحاوية لمبالغ مالية لم تُمس ولم تُفقد منها أموال، وأن اللص الذي تسلل سرق مبلغًا عهدة الموظف المسؤول لتيسير التعاملات اليومية، ولجنة جرد الخزينة ستحدد القيمة الإجمالية للمبلغ".

وشدد على أن منظومة الكاميرات بالنقابة رصدت اللص، وحركته كاملة، ولحظة ارتكابه الجريمة، ونثق في قدرة جهات التحقيق، والنيابة العامة، والبحث الجنائي بالشرطة، على الوصول له، لينال بالقانون جزاء ما اقترفته يداه هو وكل من يثبت من خلال التحقيق تورطه في الواقعة.

وأوضح السكرتير العام لنقابة الصحفيين، أنه سيتم الإعلان للزملاء التفاصيل التي ستنتهي إليها جهات التحقيق.

كانت نقابة الصحفيين شهدت واقعة سرقة مبلغ مالي، وفور اكتشاف ذلك وبتنسيق بين نقيب الصحفيين ضياء رشوان والسكرتير العام أيمن عبد المجيد، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، لضبط اللص ومن يثبت تورطه في تلك الجريمة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..