اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تكميم المعدة الدقيق مع أفضل دكتور نكميم في مصر

Recommended Posts

تكميم المعدة الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء من المعدة. ينتج عن هذا حجم معدة أصغر وتقليل الجوع والشهية. تعمل الجراحة أيضًا على تغيير الهرمونات التي تنظم الجوع، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الشهية بشكل أكبر وتعزيز فقدان الوزن. يعتبر تكميم المعدة الدقيق عملية آمنة وفعالة لفقدان الوزن مع مخاطر منخفضة من حدوث مضاعفات. يوصى به عادةً للأشخاص الذين يعانون من السمنة ولم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

تكميم المعدة الدقيق هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. هذا يترك "كم" طويل وضييق من المعدة المتبقية. يمكن أن تحتوي المعدة الأصغر حجمًا على كمية أقل من الطعام، لذا ستشعر بالشبع عاجلاً. عادةً ما يتم إجراء تكميم المعدة الدقيق كجراحة بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال كاميرا فيديو صغيرة وأدوات أخرى من خلال الشقوق. ثم يستخدم الجراح الأدوات لإزالة معظم معدتك.

تكميم المعدة الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة، مع ترك "كم" صغير أو "أنبوب" من المعدة المتبقية. تُجرى الجراحة عادةً بالمنظار، أي من خلال شقوق صغيرة باستخدام كاميرا وأدوات متخصصة. ينتج عن هذا الإجراء خسارة كبيرة في الوزن وقد ثبت أنه يحسن أو يحل العديد من الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة، مثل مرض السكري من النوع 2، وارتفاع ضغط الدم، وتوقف التنفس أثناء النوم.

عندما يتعلق الأمر بجراحة تكميم المعدة، يعتبر الدكتور شريف إبراهيم من أفضل الأطباء في مصر. وهو من ذوي الخبرة العالية في الجراحة التنظيرية والجراحة العامة وقد أجرى المئات من عمليات تكميم المعدة الناجحة. والدكتور إبراهيم هو أيضًا عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي (ASMBS).

أفضل دكتور تكميم في مصر هو دكتور محمد غباشي. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم ناجحة ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال. يحظى باحترام كبير من قبل أقرانه والمرضى على حد سواء، وله سجل حافل بالنجاح. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة، فإن دكتور غباشي هو أفضل طبيب لك.

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور تكميم في مصر، فلا تبحث أكثر من دكتور شريف نجوى. الدكتور ناجي هو جراح ماهر وذو خبرة عالية وقد أجرى عددًا لا يحصى من عمليات تكميم المعدة الناجحة. وهو أيضًا طبيب شغوف للغاية ومهتم ويتأكد من أنك مرتاح وآمن خلال العملية بأكملها.


 

تم تعديل بواسطه miam

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..