اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الفيفا يعلن أماكن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة للمنتخبات المشاركة فى كأس القارات

Recommended Posts

أعلن الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عن قائمة ملاعب التدريب وفنادق الإقامة للفرق المشاركة فى كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا التى ستقام فى شهر يونيو المقبل.

 

وذكر بيان للفيفا على موقعه الرسمى "الخميس" أنه بالنسبة للمنتخب المصرى فسيقيم فى فندق بروتيا بمدينة بلوفوتين حيث يلعب مباراته الأولى مع المنتخب البرازيلى وسيتدرب على ملعب "سيسا راما بودو".

 

 

وأضاف البيان أن المنتخب المصرى سيقيم فى مدينة جوهانسبرج حيث يلعب مباراته الثانية مع المنتخب الإيطالى فى فندق "بروتيا واندر" ويتدرب بإستاد راند كما سيقيم فى مدينة رستنبرج حيث يلعب الفريق مباراته الثالثة مع المنتخب الأمريكى فى فندق "كاوا مارتيان" ويتدرب على ملعب إستاد مورلنج.

 

 

وأوضح البيان أنه من المقرر أن تبدأ الفرق المشاركة فى البطولة التدريب على هذه الملاعب قبل المباراة الأولى بأربعة أيام.

 

وسيعلن الفيفا قريبا مواعيد تدريبات الفرق وكذلك المؤتمرات الصحفية الخاصة بكل فريق وقد وضع الفيفا بعض الضوابط تتمثل فى حق كل فريق من الفرق المشاركة فى الحصول على تدريب مغلق تماما لا يحضره الإعلاميين أو الجمهور أو طبقا لرغبة الجهاز الفنى للفريق قد يتم السماح للإعلاميين بالحضور لمدة 15 دقيقة فقط ثم يغادرون الإستاد ويستكمل الفريق تدريبه المغلق.

 

 

وذكر الفيفا أنه يحق لكل فريق من الفرق المشاركة تدريبا لمدة ساعة كاملة للتدريب فى الإستاد الذى ستقام عليه مباراته وذلك فى اليوم السابق للمباراة طبقا للظروف الجوية وسيفصل بين تدريب كل فريق من الفريقين المتنافسين بينهما ساعة على الأقل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..