اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
abdu96

تدكيك المعدة

Recommended Posts

جراحة تدكيك المعدة أصبحت عملية طي المعدة أو "ثني المعدة" من أحدث التقنيات الجراحية في علاج السمنة، بالإضافة إلى "شفط الدهون" وهو إجراء لتقليل المساحة التي يمكن تناولها في المعدة دون التأثير على عملية الامتصاص، عن طريق ثني جزء من المعدة للداخل، دون القيام بذلك أثناء عملية إزالة أي جزء من المعدة، يتميز المريض بقدرته على الانسحاب والعودة إلى طبيعته إذا لزم الأمر.

 

طریقة عملية طي المعدة (كرمشة المعدة)

يتم إجراء طي المعدة بالمنظار. لأن الجراحة ليست جراحة مفتوحة، فإن وقت الشفاء للمريض يكون أقصر بكثير من العمليات الجراحية الأخرى، ويمكن للمريض العودة إلى حياته اليومية بسرعة.

 

يقوم الجراح بعمل شقوق صغيرة في بطن المريض وإدخال المنظار في الجسم والمعدة. باستخدام منظار البطن، سيرى الجراح الجراحة بوضوح.

 

أثناء العملية، يقوم الجراح بتحريك المعدة ببطء إلى الداخل، مما يؤدي إلى تقلص المعدة بنحو 75٪.

 

أخيرًا، يُزال المنظار من الجسم ويخيط الجراح المنطقة الجراحية معًا. عادة، يحتاج المرضى إلى البقاء في المستشفى لمدة يومين.

 

من هو المرشح المثالي لعملية تكميم المعدة؟

المرشح المثالي لهذا الإجراء هو شخص سمين بمؤشر كتلة جسم يتراوح بين 30 و 45 كجم / م 2. لا ينبغي أن يعاني هذا الشخص من ارتجاع المريء، لأن هذا التلاعب المقيد في حجم طيات المعدة قد يؤدي إلى إصابة شخص لاحقًا بارتجاع المريء، أو إذا كان يعاني من ارتجاع المريء، مما يؤدي إلى تفاقم هذا الارتجاع وتفاقمه. في الأصل منه. كما يجب ألا يكون الشخص مدمنًا على تناول الحلويات والسكر والدهون (لأن هذه المواد يمكن أن تؤدي إلى السمنة ولو بكميات صغيرة، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يخضع أي مرشح لجراحة السمنة أو جراحة السمنة لبرنامج إعادة تأهيل يعلمه كيف للعيش بطريقة السلوك صحي جدًا لدرجة أن كسر العادات الصحية يحدث فرقًا في حياته، وإذا حدث ذلك، يمكنه التغلب عليها بسرعة.

 

مواضيع ذات صلة :

 

تكلفة عملية كشكشة المعدة

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..