اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خبير أسواق الذهب يكشف توقعاته عن أسعاره خلال الفترة المقبلة

Recommended Posts

news_1657660511_3088.png

قال فادي كامل، خبير أسواق الذهب: إن أسعار الذهب حاليًا في أدنى مستوى له؛ إذ وصل سعره إلى 1736 للأونصة.

وأضاف "كامل" - في حواره عبر تطبيق سكايب ببرنامج "مال وأعمال" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء - أن الذهب في شهر أغسطس 2020 لما وصل إلى فوق الألفين دولار بعد ذلك نزل تحت الألفين ووصل إلى نفس المستوى حاليًا.

وأشار إلى أن أسعار الذهب حاليًا تتعرض إلى ضغوط قوية لرفع أسعار الفائدة في أمريكا ورفع الدولار رغم أن كل ما يحدث في العالم يحفز أسعار الذهب، موضحًا أن العائد الخاص بالسندات أعلى من العائد الخاص بالسندات طويلة الأقل.

وتوقع أن يكون ذلك لفترة مؤقتة؛ لأن في أمريكا والعالم هناك خوف من الركود الاقتصادي ولذلك فالاستثمار في الذهب هو الأكثر أمانًا.

وأوضح أن الذهب المحلي يأتي من طريقين عمليات إعادة تدويره من المستثمرين الذين يقومون ببيعه أو الاستيراد من الخارج، لافتًا إلى أن هناك ندرة في الذهب داخل السوق المحلي مع زيادة الطلب عليه وهذا جعل أسعاره تزيد محليًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..