اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - قيادي بحزب النور عن واقعة طفلة أسيوط نتيجة طبيعية للاسفاف الموجود في الأفلام والمسلسلات

Recommended Posts

news_1658309181_4051.jpg

عقب الدكتور أحمد رشوان القيادي بحزب النور، على واقعة اعتداء شاب عمره 13 عام على طفلة عمرها 5 سنوات، واصفا إياها بأنها واقعة مزرية ومأساوية ومؤلمة، مؤكدا أن هناك أسباب أدت لوقوع مثل هذه الحادثة.

وأكد رشوان في تصريحات لـ "الفتح" أن هذه الواقعة يقف ورائها الكثير من شحن للشهوات لشخص عمره 13 عام وفي سن البلوغ، موضحا أن هذا الشحن جاء نتيجة الاسفاف الموجود في الأفلام وفي المسلسلات، مؤكدا أن هذه الأمور أنتجت لنا مثل هذه الواقعة التي هي غريبة على المجتمع.

وبسؤاله عن إذا كان قانون الطفل هو سببا لإفلات أمثال هؤلاء المجرمين بدعوى أنهم أقل من 18 عاما، أكد رشوان أن القانون بحاجة إلى إعادة نظر، مشيرا إلى أن هذا التصرف وهذا الاعتداء يؤكد أن هذا الشاب هو عاقل لكنه تحرك بشهوة، مشددا على ضرورة أن يكون هناك عقوبة على مثل هذه الأحداث.

كانت محافظة أسيوط، قد شهدت واقعة هزت الرأي العام؛ إذ قام طفل في عمر 13عام يعمل في إحدى الملاهي بالتعدي على طفلة عمرها 5 سنوات، وأمرت النيابة العامة بإيداع المتهم بإحدى دور الرعاية، وندبت الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها بيانًا لما بها من إصابات، وكيفية حدوثها، وأمرت بحجز المدير المسئول عن المنشأة وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..