اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوتين على الغرب رفع الحصار عن الأسمدة والحبوب الروسية لحل مشكلة الغذاء العالمي

Recommended Posts

news_1658325175_8302.jpg

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه على الغرب أن يرفع حصاره عن الأسمدة والحبوب الروسية إذا كان صادقا في رغبته لحل مشكلة الغذاء العالمي.

وقال بوتين - في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم، الأربعاء، إن بلاده مستعدة لتقديم الدعم في تصدير الحبوب الأوكرانية، إلا أن مشكلة الغذاء حول العالم لا تقتصر على الحبوب الأوكرانية فحسب، وإنما تتعلق كذلك، وبشكل أساسي، برفع القيود المتعلقة بتصدير الأسمدة والحبوب الروسية

وتابع بوتين: "لقد اتفقنا على جميع الإجراءات مع المنظمات الدولية، ولم يعترض أحد بما في ذلك الولايات المتحدة، والحديث يدور عن كميات ضخمة من الحبوب الروسية أيضا، حوالي 30 مليون طن في هذا العام، و50 مليون طن في العام المقبل".

وأضاف أنه تم رفع القيود المفروضة من قبل الأمريكيين على شحنات الأسمدة الروسية إلى السوق العالمية، معربا عن أمله في أن يحدث نفس الشيء تجاه تصدير الحبوب الروسية.

من ناحية أخرى، نفت السفارة الروسية في واشنطن مزاعم المسئولين الأمريكيين حول "ضم" الأراضي المحررة من أوكرانيا، موضحة أن مزاعم واشنطن تؤكد رغبتها في تأجيج النزاع.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..