اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كاتب التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل هدف أمريكي تضغط واشنطن بكل السبل لتحقيقه

Recommended Posts

news_1658309788_6275.jpg

قال أسامة الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير في الشأن الإيراني، إن التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية هو هدف أمريكي تضغط واشنطن بكل السبل لتحقيقه وربما هو أحد أهم الأهداف الأمريكية من وراء التواطؤ مع إيران وعدم تحركها لحسم الكثير من الأزمات معها.

وأشار الهتيمي في تصريحات لـ"الفتح"، إلى أن إضعاف إيران والحد من نفوذها يقلل من فرص التطبيع العربي مع الاحتلال الصهيوني ومن ثم فإن بعض الدول العربية تتعرض لضغوط أمريكية جادة من أجل إتمام عملية التطبيع.

وأوضح الكاتب الصحفي أن هذه التداعيات تكشف حقيقة الموقف الإيراني فلو أن إيران تمثل بالفعل مكسبا لقوة المسلمين لما كانت بسياساتها وتحركاتها هاجسًا يرعب العرب ويمنح المطبعين مبررًا لتوطيد علاقتهم بالاحتلال الصهيوني لكنها والاحتلال يدركان أن بقاء كل منهما يمنح الآخر قدرة على البقاء واستنزاف قدرات دول المنطقة العربية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..