اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

متخصص إيران دولة شيعية تحارب أهل السنَّة ولا تمثل أي تهديد حقيقي للكيان الصهيوني

Recommended Posts

news_1658311781_7155.jpg

قال أسامة الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير في الشأن الإيراني، إنه بات واضحًا للكثيرين أن إيران دولة شيعية تحارب أهل السنَّة ولها مشروع سياسي قومي يتدثر بالإسلام فهي دولة ذات عرقية ولغة مختلفة عن أغلب الدول في المحيط الجغرافي الذي تقع فيه فضلا عن أنها وحتى بعد ثورة الخميني التي رفعت شعارات إسلامية مزيفة وغير حقيقية.

وأوضح الهتيمي في تصريحات لـ"الفتح"، أن إيران لم ولن تكن إضافة للأمة الإسلامية بل على العكس تماما كانت مصدرا للقلاقل وعدم الاستقرار وتسببت في اندلاع أطول حرب في القرن العشرين وهي حرب الثماني سنوات التي راح ضحيتها مئات الآلاف من الإيرانيين والعراقيين وكبدت الدولتين نحو 400 مليار دولار.

وأشار الكاتب إلى ما فعلته طهران من أعمال إرهاب وقتل وتشييع لأهل السنَّة في اليمن والعراق وسوريا ولبنان وبعض دول الخليج في مقابل أنها لم تمثل أي تهديد حقيقي للكيان الصهيوني الذي ورغم كل الاعتداءات التي يقوم بها على إيران ومصالحها لم تتحرك إيران بشكل جاد للرد عليها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..