اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الشريف عن تجمع الزي الأبيض هل الساحل و مراجعات المدرس الشهير لديهم حصانة ضد كورونا؟

Recommended Posts

news_1658410933_1719.jpg

قال النائب أحمد الشريف - عضو مجلس النواب - أنّ ما حدث من مشهد لتجمّع آلاف الطلاب بمراجعة مادة الفلسفة والمنطق بأحد مراكز الشباب بالجيزة؛ يعتبر ازدواجية صريحة حيث لم نسمع أي صوت إنكار يعترض خوفا على الطلاب بسبب عودة جائحة "كورونا"؛ ونفس المشهد يتكرر في حفلات "الساحل" وكأن هذه التجمعات لديها حصانة ضد وباء "كورونا".

وأضاف "الشريف" أنه تم أيضا إلزام الحاضرين في المراجعة النهائية المذكورة بارتداء الملابس البيضاء؛ وذلك تقليدا لإحدى حفلات الساحل ولكن لم نجد أي اعتر١ضات أو انتقادات كما يحدث مع الحجاب وملابس المتدينين.

وتعجّب "الشريف" بأن الجميع ينادي بتواضع أهل العلم والعلماء ولكن لم نسمع صوتا ينتقد مواكب البذخ والإسراف كما حدث من مدرس مادة الفلسفة مقلدا أيضا لطريقة الفنانين والاعلاميين.

واختتم "الشريف" كلامه بأنه رغم إعجابه بحب الطلاب للمدرس مما يدل على تمكّنه من المادة وأيضا تبرعه بهذه الحصة للطلاب ونتمنى لهم التوفيق والنجاح إلا أن ما حدث من هذا التجمع أمر محزن ومؤسف ويدل على سذاجة في التفكير وازدواجية وتلوّن صريح يجب مراجعة المتسببين في صناعته.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..