اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تحقيق بالكونجرس في بيع إدارة بايدن نفط لشركة صينية

Recommended Posts

news_1658613595_2155.jpg

فتح نواب جمهوريون بالكونجرس الأمريكي، تحقيقا رسميا بشأن بيع إدارة الرئيس جو بايدن نفطا من الاحتياطي الاستراتيجي لشركة صينية.

وباعت إدارة بايدن حوالي مليون برميل من نفط الاحتياطي الاستراتيجي الأمريكي للشركة الصينية المملوكة لحكومة بكين، بحسب نسخة من التحقيق حصل عليها موقع "واشنطن فري بيكون" الأمريكي.

التحقيق جاء في أعقاب تقرير الموقع الأمريكي الذي تحدث بالتفصيل عن كيف باعت إدارة بايدن للصين نفطا من الاحتياطيات الأمريكية وسط أزمة طاقة خانقة تسببت في ارتفاع هائل بالأسعار.

ويقود النائب الجمهوري بات فالون من ولاية تكساس، والعضو بلجنة الرقابة والإصلاح بمجلس النواب، التحقيق إلى جانب تسعة من زملائه الجمهوريين، بينهم النواب: روني جاكسون (تكساس) ورالف نورمان (ساوث كارولينا).

ويطالب فالون وزملاؤه البيت الأبيض بتسليم مجموعة من الوثائق التي تحوي تفاصيل صناعة القرار خلف الكواليس بشأن تلك المبيعات، بالإضافة إلى أخرى يحتمل أنها عرضت على "خصوم أجانب".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..