اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين STEM

Recommended Posts

news_1658674185_9658.jpeg

تشغل مسألة التقديم في مدارس المتفوقين STEM، تفكير العديد من أولياء الأمور والطلاب خلال تلك الفترة، ليتمكنوا من التقديم في الموعد المحدد وقبل غلق باب التسجيل.

ويهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين STEM، والذي سبق أن أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الفترة الأخيرة.

موعد للتقديم في مدارس المتفوقين STEM

هذا ومن المقرر أن تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم اليدوي فى مدارس المتفوقين، خاصة للفئات التي لم يتاح لها التسجيل الإلكتروني والمستوفين لشروط القبول، غدًا الاثنين.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد حددت الفئات المستهدفة للتقديم وهم:-

أولًا: طلاب الشهادات غير المعادلة الذين قاموا بإجراء امتحان تحديد مستوى، والطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي.

ثانيًا: الطلاب في الخارج.

آخر موعد للتقديم في مدارس المتفوقين STEM

ثالثًا: الطلاب التي ارتفعت درجاتهم بعد نتيجة تظلمات الإعدادية وأصبحوا مستوفين لشروط التقدم ولم يتمكنوا من التسجيل الإلكتروني.

رابعًا: الطلاب الحاصلون على شهادة مناظرة للمنهج المصري أو الحاصلون على شهادة من مدارس دولية.

خامسًا: الطلاب المصريون فقط والمستوفين لشروط التقدم هم المتاح لهم التقدم للتسجيل أو تسليم الأوراق الخاصة بالتقدم لهذه المدارس.

الفئات المحددة للتقديم في مدارس المتفوقين STEM

سادسًا: طلاب المعاهد الأزهرية الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام.

سابعًا: الطلاب الحاصلون على براءة اختراع أو متقدمين إليها بمحضر إيداع مثبت من أكاديمية البحث العلمي واتباع شروط إعلان التقدم.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقدم إلكترونيًا على الموقع الرسمي للوزارة، لقبول الطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس، للعام الدراسي الحالي 2022 والتي بدأت يوم 7 يوليو الجاري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..