اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الطقس اليوم الاثنين 25 7 2022 في مصر

Recommended Posts

news_1658728899_9072.jpg

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الاثنين ، إذ تستمر الأجواء شديدة الحرارة الرطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد بينما يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية .

وأوضحت هيئة الأرصاد في حالة الطقس اليوم ، أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم ٣٦ درجة مئوية والسواحل الشمالية ٣٣درجة وجنوب سيناء ٣٩ درجة وشمال الصعيد ٣٨ درجة وجنوب الصعيد 43 درجة .

كما تنشط الرياح في طقس اليوم الاثنين على سواحل البحر المتوسط خاصة مناطق (العلمين ومطروح والسلوم) مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج لتصل إلى( ١.٥-٢)متر .

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية حالة طقس اليوم الاثنين، وسيكون طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على باقي الأنحاء .


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..