اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - العرايشي لابد من تسخير جميع القدرات لمعالجة مشاكل الشباب

Recommended Posts

news_1658790197_2577.jpg

قال علي العرايشي الداعية الإسلامي، إن الدولة المصرية لابد أن يكون لها در فعال في بناء المجتمع، وأن تسخر القدرات العلمية لمعالجة مشاكل الشباب والمجتمع، وحصار الأخلاق الفاسدة ومراجعة ما يقدمة الإعلام ومحاربة أصحاب الأفكار الضالة والهدامة، والقضاء على بؤر المخدرات.

وتابع "العرايشي" في تصريح خاص لـ"الفتح"، أنه لابد من وجود إجراءات رادعة ونافذة قانونية لمعاقبة وملاحقة أصحاب هذه المشاهد والأفعال الهدامة في المجتمع، ومضاعفة الجهود المبذولة لمحاصرة الجريمة ومنعها من الإنتشار، والدولة أثتت أن لديها القدرة على الحفاظ على الأمن والأمان.

وأوضح الداعية الإسلامي، أنه لابد من فتح المجال والمساحات المناسبه للعلماء الربانيين، وانتشار الدعوه بين الناس، لان انتشار الدعوه الى الالتزام بالدين تقضي على مثل هذه الظواهر، كما أن لابد من تكاتف جميع أجهزة الدولة لنشر القيم الصالحة، وفتح المجال أمام العمل التطوعي الدعوي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..