اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - العرايشي تصدير القدوات الفاسدة في الإعلام يهدم الشباب والأجيال

Recommended Posts

news_1658789790_9089.jpg

قال علي العرايشي الداعية الإسلامي، إن تصدير الإعلام للقدوات الفاسدة، أدى إلى إنهيار أجيال وشباب الأمة، فلا يخفى على أحد ما يطرحه الإعلام الفاسد من تحسين صورة المجرمين والقتلة وتصويرهم على أنهم الأبطال والقدوات التي يجوها المجتمع، خاصة وأن هذه الصور تمثل الإعتداء على الغير والسرقة والسلب والنهب.

وتابع "العرايشي" في تصريح خاص لـ"الفتح"، أن البيئة المجتمعية لابد وأن يحكمها القانون والأعراف التي تساعد على تحسين صورة المجتمع، وحث الناس على الفضائل والمكارم، فلا يصح أن يكون هناك بناء مجتمعي دون إصلاح للآلة الإعلامية التي تهدم من الناحية الأخرى أي صرح يشيده المجتمع.

وأضاف الداعية الإسلامي، أن ما نشاهده من أعمال العنف والتمزق والشقاق المجتمعي نتاج طبيعي وحصاد لما يروج له في الإعلام، وبالتالي إذا أردنا وقف هذه العداوة المجتمعية، فلابد من وقف الطرح الفاسد للإعلام وتصدير القدوات الفاسدة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..