اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الشافعي لـ الفتح قطاع النقل يشهد حجم استثمارات بأموال ضخمة

Recommended Posts

news_1658854387_5349.jpg

أشاد الدكتور خالد الشافعي، الخبير الاقتصادي، بما يشهده قطاع النقل من تطورات، مؤكدا أن كافة مرافق النقل تشهدا تطورا حقيقيا يعكس مدى الإنجاز الذي شهده القطاع خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن هذا التطوير يحسب للقيادة السياسية التي أولت المرفق إهتماما ملحوظا.

وقال الشافعي في تصريحات لـ "الفتح" إن قطاع النقل يشهد حجم استثمارات ضخم وبأموال ضخمة، مؤكدا أن هذه الاستثمارات أثرت بشكل إيجابي على شكل وأداء مرفق النقل.

وأشار الخبير الاقتصادي إلى أن مرافق النقل المختلفة تشهد اختلافا كبير، فالسكة الحديد شهدت تطورا في نظام عمل الإشارات وفي المزلقانات، كما شهدت قطارات نقل البضائع وكذلك قطارات نقل المواطنين تطورا ملحوظا خلال الاونة الأخيرة.

كما أشار الشافعي إلى أن مترو الأنفاق يشهد تطورا حقيقيا سواء في مد خطوط جديدة أو في افتتاح محطات جديدة، وكذلك الحال بالنسبة للقطار الكهربائي الجديد، مما يعكس حجم الاستثمارات الضخمة الموجودة في قطاع النقل.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..